القماش الشفاف يسيطر على ازياء Delpozo لصيف 2019

من مجموعة Delpozo لصيف 2019 التي تابعناها خلال أسبوع الموضة اللندنيّ، لاحظنا أنّ القماش الشفاف لا يزال موضة رائجة لا بل مسيطرة في الصيف القادم، هذا القماش الذي يشير إلى أنّ موضة الفساتين العارية والمعروفة بـ Naked Dresses ستبقى مستمرّة في عالم الموضة.

ias

الفساتين الـ flare

على الرغم من أنّ الأناقة كانت هي العنوان الأبرز في هذه المجموعة غير أنّ القماش الشفاف وتحديداً التول الشفاف كان هو المهيمن وهذا ما جعل التصاميم ملفتة وجذابة وأنيقة في الوقت ذاته.

الفساتين المقلمة

قبل الدخول في تفاصيل التصاميم والصيحات التي برزت، نشير إلى أنّ المدير الإبداعي التنفيذي للعلامة، Josep Font اختار أعمال الفنان Fulvio Bianconi كمصدر وحي لتصاميمه، هذا الفنان الذي اشتهر بالرسم على الزجاج والذي يبرّر تركيزه على القماش الشفاف الذي يعكس شفافيّة الزجاج.

تنورة التول او التنورة المطبعة بقصة الـ A Line

أما بالنسبة إلى الصيحات والقصّات التي رأيناها في هذه المجموعة، فنشير إلى أنّ بداية المجموعة ارتكزت على السراويل مع السترات والتوبات حيث رأيناها السروال بقصّة الـ Culotte والـ Flare والسروال المثنيّ مع سترة الجيليه الطويلة والكنزة بالأكمام القصيرة.

الفساتين المطبعة بالقصة المطبعة مع قماش التول

أما بالنسبة إلى الفساتين التي تعتبر من أكثر القصات اعتماداً من قبل Delpozo، فرأينا تنوّعاً ما بين تلك الحيويّة والتي أتت متوسّطة الطول وبقصّة الـ Flare وتلك الطويلة والرسميّة أكثر والتي أتت في معظم الأحيان بقصّة مستقيمة.

ما لفتنا في هذه الفساتين، أقمشتها التي رأيناها إما مقلّمة بخطوطٍ رفيعة أو مطبّعة أو حتى بـ موضة الـ Color Blocks أو مطبّعة بالأزهار مع قماش التول بأسلوب الكشاكش أحياناً أو ياقة القميص الكلاسيكيّ من الأعلى أحياناً أخرى.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية