أضيفي إلى إطلالتك، سترةً من دون أكمام

تبرز في كلّ موسم موضة معيّنة تصبح رفيقة إطلالات عاشقات الموضة، موضة تطلقها دور الأزياء العالمية وتروّجها الفاشينيستا والنجمات، ولصيف 2015 تأتي السترة من دون أكمام لتشكّل هذه الموضة الأبرز لهذا الموسم، الموضة التي تعتبر كقطعة أساسيّة في خزانة كلّ امرأة.

ias

فمن عروض الأزياء العالمية، لاحظنا هذه الموضة التي تحتلّ راهناً الصدارة في لائحة السترات الرائجة  على حساب سترة الكيمونو والبلايزر التي لا تزال بعض السيدات لا يتقبّلنها كثيراً لاسيّما سترات الكيمونو التي تتطلّب ستايلاً وإطلالة معيّنة، من هنا تبرز أهميّة تنسيق السترة من دون أكمام بطريقة مميّزة وملفتة.

تعرفي على موضة الجينز الجديدة

إذاً، لإطلالة مميّزة هذا الصيف، أضيفي سترة من دون أكمام على إطلالتك وارتديها بالطرق التالية:

1- إرتديها مع السروال الرسمي: إختاريه بقصّة الكابري أي بطول يصل حدّ الكاحل أو واسعاً أي بقصّة الـ Culotte ونسّقي تحت هذه السترة، القميص الناعم أو الأساسيّ وارتدي حذاء المول بالكعب العريض أو إختاري حذاء الكاحل المزيّن بالشرائط العالية.

2- إرتديها مع الفستان: أضيفي لمسة مميّزة على الفستان المطبّع من خلال تنسيق السترة باللون الواحد أو اختاريها طويلة لإطلالة تتّبع موضة الـ Layering ونسّقيها مع الفستان القصير وارتدي مع هذه الإطلالة أحذية الغلادييتر بالشرائط العالية.

3- إرتديها مع حزام: لجعلها قطعة حيويّة وملفتة، زيّني هذه السترة بحزام على الخصر وارتديها إما مع السروال أو الشورت واختاريها بلون مماثل للون السترة أو اختاريها مطبّعة وتحديداً بنقشة الغينغهام أي بالقماش المقطّع بمربعات صغيرة.

4- ارتديها مع موضة المونوكروم: من الرائج هذا الموسم، تنسيق السترة الرسميّة أي البلايزر مع السروال الرسمي ولكن من أجل الحصول على إطلالة حيويّة، ننصحك باستبدال سترة البلايزر بسترة من دون أكمام تختارينها بلوني الأبيض والأسود وتنسّقيها مع الأحذية بموضة الميتاليك أو بستايل المرأة الرجل من خلال ارتداء أحذية الـ Brogue الرجالية.

اكتشفي موضة القميص المربوط من الامام

5- إرتديها بقصّة الـ Wrap: من القصّات التي تبرز راهناً في عالم الموضة، قصّة الـ Wrap التي لاحظنا أنها معتمدة مع الفساتين والتنانير وها هي تأتي أيضاً لتشكّل قصّة السترة من دون أكمام هذا الموسم، لاسيما أنّ من الرائج اختيارها من الجينز وبقصّة ملتفّة على الخصر،  تصلح لأن تكون منسّقة مع سروالٍ واسع.

بالصور، اليك أبرز النصائح لتنسيق نقشة النمر في صيف 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية