الكثير من المشاعر والأحلام من Pierpaolo Piccioli في مجموعة فالينتينو لشتاء 2019

الكثير من الأحلام والمشاعر، هذا ما اختار أن يقدّمه Pierpaolo Piccioli في مجموعة فالينتينو لشتاء 2019 خلال أسبوع الموضة الباريسيّ لموسم خريف وشتاء 2019-2020.

ias

معطف الترنش المطبع بالرسومات او التصاميم المنسدلة المطبعة

لا شكّ أنّ عروض أزياء فالينتينو تكون دائماً الأكثر إبداعاً وأنوثة، فما نراه على منصّة عروض فالينتينو ومن Piccioli يحرّك مشاعرنا جميعنا وتحديداً من تعشق الموضة وتقدّر الإبداع وفنّ تصميم الأزياء، فعروض أزياء فالينتينو هي الأكثر انتظاراً دائماً وتقدير الحضور يأتي واضحاً في نهاية كلّ عرض حيث يكون الوحيد الذي نرى فيه الحضور واقفاً يصفّق مطوّلاً لإبداع المصمّم والتأثير واضح على الوجوه.

معطف المشلح او سترة الريش من فالينتينو لشتاء 2019

لشتاء 2019، اختار المصمّم أن يحاكي تلك التي تحلم، هذه المرأة المليئة بالمشاعر والأحلام وإلى عالم الأحلام أخذنا في مجموعته والهدف أنه أراد أن يخلق فئة معيّنة في المجتمع تتشارك القيم ذاتها وتحبّ علامة فالينتينو أكثر من تقديم تصاميم تكون فقط بمثابة أشياء تسعى البعض لامتلاكها من دون تقديرها.

فساتين التول المطبعة بالرسومات او المعطف الكلاسيكي المطبع بالرسومات

من عالم الشعر تحديداً، استوحى المصمّم تصاميم فالينتينو هذه وكانت هديّته للحضور، إلى جانب التصاميم الرائعة طبعاً، كتاب بعنوان Valentino on love.

المعطف باسلوب السترة المطرزة او الجامبسوت المطبع بالرسومات

بحبّ كبير، يمكن القول أنّ Piccioli استطاع أن يسرق قلوبنا بتصاميمه دائماً فيكون عرض فالينتينو الأكثر شوقاً في كلّ موسم وللشتاء القادم، رأينا الألوان الفرحة مسيطرة طبعاً وهي باتت اليوم من DNA العلامة فلا يمكن أن نتكلّم عن فالينتينو من دون أن يحضر الأصفر والأحمر مثلاً وتحديداً الأحمر الذي برز.

فساتين الدانتيل الشفافة وبقماش التول الشفافة والمطرزة

كذلك، لا يمكن أن نتكلّم عن فالينتينو من دون أن يكون هناك حضوراً قويّاً للقماش المنسدل، قماش التول الشفاف أو حتى الدانتيل الشفاف وهذه المرّة رأينا التول المطبّع بالرسومات، رسومات أتت مطبّعة أينما كان وعكست فنّاً واضحاً ورأيناها على المعاطف كمعاطف الترنش الكلاسيكيّة كما على الفساتين المختلفة.

فساتين التول بطبقات وبقماش شفاف من فالينتينو لشتاء 2019

الملفت من ناحية القصّات أنها أتت منسدلة في معظم الأحيان وكذلك سيطرت الأكمام الواسعة البارزة وأيضاً القصّات المحدّدة الرسمية Formal والكلاسيكيّة وطبعاً كشاكش التول التي أتت بطبقات وعند الياقة والأكمام كذلك الأمر.

إقرأي المزيد: Pierpaolo Piccioli ملك الإبداع المتقن وسيّد أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية