الكحل الاسود السائل موضة البنات لربيع وصيف 2016

من الجميل أن نتحضّر لموضة المواسم المقبلة من خلال إطلاعنا على كل جديد يصدر في أسابيع الموضة العالمية. أثناء عرض Chloe لمجموعة ملابس ربيع وصيف 2016، لاحظت أن الماكياج المعتمد على وجوه بنات هذه الماركة، يناسب جمالنا الطبيعي والشاب.

ias

أطلّت عارضات Chloé بالماكياج البسيط الذي لم يخفي طبيعة بشرتهنّ وظهور النمش. من الواضح أن التركيز كان على لمعان البشرة أي نظافتها ونعومتها بدلاً من اختيار كريم أساس معيّن. (أسباب غير متوقعة لظهور حب الشباب ) من المعروف أنّ الفتيات، في أغلب الأوقات، يركّزن على ماكياج العيون والشفاه أكثر منه على ماكياج البشرة. وهذا ما ترسّخه علامة كلوي!

تطبيق الكحل الاسود داخل العيون، خطوة أساسية لتحقيق إطلالة عارضات كلوي، وبالتالي اعتماد صيحة الماكياج الأبرز لربيع وصيف 2016. ليكن التطبيق على الجفون السفلية مع ترك المجال لأن يسيل الكحل ويحقّق اللوك العفوي والمميز.

ومع المحافظة على اللمسة الطبيعية للحواجب وتركها من دون تجذيب وإزالة الشعر الزائد (موضة الحواجب الكثيفة تليق بالمراهقات )، تميل موضة الماكياج الموسم المقبل إلى الامتناع عن تطبيق أحمر الشفاه، أقلّه بالألوان القوية والبارزة.

ألاحظ كم إنّ الموضة تتغيّر، ومع تغيّرها تسجّل نقاط تميّز وتنوّع لتطاول الأذواق كافّة وستايل البنات على أنواعه. إننا محظوظات ولدنا في هذا العصر إذ إن الموضة تعكس شخصيتنا وحبّنا للظهور والتألّق.

إقرأي أيضاً: حيل في ماكياج البنات لتكبير الشفاه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية