الكشاكش والفرو يسيطران على ازياء فندي لشتاء 2017

لا شكّ بأنّ عرض أزياء Fendi يميّز كلّ موسم أسبوع الموضة في ميلانو حتى  بات محطّة أساسيّة تنتظرها عاشقات الموضة من موسم إلى آخر وذلك لاكتشاف جديد كارل لاغرفلد لاسيما أنّ علامة فندي تقدّم لنا خلال المواسم الماضية أجمل التصاميم والأكسسوارات التي نراها تسيطر فوراً على شوارع الموضة وإطلالات عاشقات الموضة.

ias

إذا أردنا اختصار العرض بما ميّزه، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ أكسسوار الفرو المميّز اليابانيّ FendiRumi هو العنوان الأبرز لاسيما أنّ موضة علاقة الحقائب غدت رائجة وبشكلٍ كبير في عالم الموضة وعلى ما يبدو إنّ جديد فندي لموسم الشتاء القادم هو هذا المجسّم الفرو المميّز الذي نتوقّع أن يرافق إطلالات النجمات والفاشينيستا.

أما بالنسبة إلى الصيحات التي ضمّتها هذه المجموعة (اليك مجموعة فندي لما قبل خريف 2016)، فلا بدّ من الإشارة أيضاً إلى أنّ العنوان الأبرز لها كان الفرو الملوّن والمقلّم أحياناً والكشاكش أو الـ Ruffles التي ميّزت معظم الإطلالات أكانت الأزياء أو حتى الأكسسوارات وتحديداً الأحذية.

فحتى الأحذية، قدّمها لاغرفلد طويلة الساق وجلدية ومزيّنة أحياناً بالكشاكش وبأسلوب الصنادل أي مفتوحة على الأصابع من الأمام إنما طويلة الساق.

إلى جانب هذه الصيحات، برزت أيضاً موضة التنورة ذات الطول المتوسّط والتي تأتي بخصرٍ عالٍ ومزيّنة بحزام رفيع بأسلوب الحبل أي الـ Robe.

ومن الصيحات التي برزت أيضاً معطف الفرو طبعاً الذي لا يمكن أن يغيب عن مجموعات فندي ولشتاء 2017 اختار لاغرفلد تقديم المعاطف بألوان قوية ومقلّمة أحياناً ولا يمكن أن نغفل أيضاً سيطرة الأقمشة المطبّعة بالأزهار التي زيّنت تصاميم فندي وتحديداً الفساتين والمعاطف المخمليّة لتأتي أيضاً موضة الـ Velvet وتشكّل إحدى الصيحات الرائجة لشتاء 2016.

أخيراً، نشير أيضاً إلى أنّ السترة الرسمية بأسلوب البلايزر برزت أيضاً وقد تمّ تنسيقها مع التنورة المثنيّة ذات الطول المتوسّط.

إقرإي المزيد: اليك عروض أزياء أسبوع الموضة في ميلانو لخريف وشتاء 2016-2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية