الكنزة بقبة العنق العالية تسيطر على شتاء 2015!

نبحث دائماً في موسم الشتاء عن قطعة تضفي لمسة مميّزة على إطلالتنا وتجعلها دافئة ولشتاء 2015، تبرز الكنزة بقبّة العنق العالية لتشكّل إحدى الصيحات الرائجة، فلا تتردّدي في اعتماد هذه الموضة وتنسيقها بالطرق التالية!

ias

 

                 إكتشفي موضة الازياء الابرز في شتاء 2015!

 

1- ارتديها مع التنورة: لإطلالة الـ Lady Like، ارتدي الكنزة بقبة العنق العالية مع التنورة واختاريها إما جلدية وبقصة مستقيمة أو واسعة أي Flared وارتدي مع هذه الإطلالة أحذية الكاحل بالكعب العالي والمزينة بالشرائط أو الأحذية الكلاسيكية مع الجوارب الداكنة وأضيفي معطف الكاب أي المشلح لإطلالة أنيقة.

 

2- ارتديها مع الليغينغ: اختاري السروال الضيق أو الليغينغ وارتديه مع الأحذية طويلة الساق ونسّقي مع هذه الإطلالة المعطف الطويل أي الماكسي بالقصة المستقيمة وزيّنيه بحزام على الخصر.

 

3- ارتديها مع السروال الرسمي: لإطلالة أنيقة، ارتدي الكنزة بقبة العنق العالية مع السروال الرسمي الواسع ونسّقيه مع الأحذية بالكعب العالي واختاري الكلاتش بالقياس الكبير Oversized Clutch أو مع حقيبة اليد بمسكة اليد الصغيرة ولا تنسي أن ترتدي المعطف الكلاسيكي القصير وبالقصة المستقيمة أو بقصّة الكاب.

 

                  إكتشفي أبرز النصائح لتنسيق موضة الكنزة القصيرة!

 

4- ارتديها تحت كنزة عادية: اختاري الكنزة الناعمة بقبة عنق عالية وارتديها تحت الكنزة الصوفية من دون قبّة ونسّقي هذه القطع مع الجينز أو السروال بالقصّة الضيّقة واختاري سترة أو معطف بنقشة مميّزة كنقشة النمر.

 

5- ارتديها تحت الكارديغان: لإطلالة ملفتة، ارتدي الكنزة بقبّة العنق العالية تحت الكارديغان ونسّقي هذه الإطلالة مع التنورة بالقصّة المستقيمة والقصيرة والأحذية طويلة الساق.

 

                    إكتشفي الكنزة التي تناسب شكل جسمك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية