اللون الأسود يسيطر على إطلالات المخرجة نادين لبكي

نادين لبكي تختار اللون الأسود في إطلالاتها

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لنادين لبكي nadinelabaki@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن اللون الأسود الذي يسيطر على إطلالات المخرجة والممثلة اللبنانية نادين لبكي، حيث تميّزت خياراتها بالبساطة والرقي في كل مرة.

ias

اللافت أن المخرجة اللبنانية نادين لبكي تصدرت المشهد ومحركات البحث، بعد أن تم اختيارها لتكون عضوًا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كان السينمائي الـ77.

فستان أوف شولدرز

ظهرت المخرجة نادين لبكي في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتديةً فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة، مع فتحة ساق جانبية طويلة، وأمسكت بيدها حقيبة صغيرة باللون الذهبي مزينة بالتطريزات البراقة واستكملت إطلالتها بحذاء صيفي باللون الأسود.

طقم رجالي “توكسيدو”

ارتدت النجمة اللبنانية في يوم عرض وافتتاح فيلم “LE DEUXIEME ACTE” خلال مهرجان كان، طقم رجالي كلاسيكي من توقيع CELINE، عبارة عن جاكيت بليزر كلاسيكية على شكل التوكسيدو، من الموهير والحرير باللون الأسود مع سروال واسع من القماش باللون نفسه، ونسّقت معهما قميصًا أبيضًا فضفاضًا، وأضافت حزامًا رفيعًا وعقدة فراشة حريرية سوداء.

ومن الناحية الجمالية، تركت نادين شعرها الأسود الذي اختارت له تسريحة ناعمة منسدلًا على كتفيها، وطبّقت مكياجًا هادئًا بألوان خفيفة مع أحمر شفاه نيود برّاق. وقد يهمكِ الإطلاع على نادين لبكي مخرجة لبنانية ترشحت للأوسكار والتقت أوبرا وينفري.

فستان كلاسيكي جذاب

في مهرجان آخر ظهرت المخرجة اللبنانية بإطلالة باللون الأسود، جاءت عبارة عن فستان مجسم من الأعلى بأكتاف مكشوفة عريضة وفتحة صدر مستطيلة وطويلة، كما انسدل من الأكتاف وشاح طويل شفاف على شكل أكمام طويلة، ثم انسدل الفستان بداية من الخصر طويلًا وواسعًا حتى أسفل، كما تزين باكسسوار كريستالي على شكل عقد مرتبط بالفستان.

فستان مع ذيل طويل

في حفل الـ Vanity Fair التي تلت حفل توزيع جوائر أوسكار 2019 شاهدنا نادين لبكي في إطلالة رائعة، حيث اختارت فيها فستانًا باللون الأسود من دار رالف أند روسو، جاء الفستان بقصة مكشوفة الأكتاف مع ذيل طويل، أضاف لمسات من الفخامة على التصميم، وقد بدت فيه راقية وجميلة. واستكملت طلتها بترك شعرها منسدلًا على كتفيها، ووضعت حمرة شفاه باللون البيج النيود.

فستان من الدانتيل الناعم

“البندقية وسحرها”، بهذه العبارة عبرت نادين لبكي عن حبها الكبير لمدينة البندقية الإيطالية. فأرفقت هذه الجملة بصورة لها مميزة بالأناقة وبالبساطة في آن. وذلك خلال حضورها حفل دار “كارتييه” السنوي الذي أقيم على هامش مهرجان البندقية السينمائي بدورته الـ80 كونها سفيرة للدار.

وتألقت نادين بإطلالة راقية باللون الأسود من توقيع المصمم اللبناني رامي قاضي، جاء الفستان طويلًا وبقصة الأوف شولدرز مميز بأكمام من الدانتيل، كما استكملت إطلالتها بحقيبة صغيرة سوداء وحذاء صيفي باللون الأسود، وأضافت مجوهرات من كارتييه.

فستان مخمل بأكتاف منسدلة

كونها عضوة في لجنة التحكيم في مهرجان كان 2024،  تنّوعت خيارات إطلالاتها من دور أزياء عالمية راقية، حيث اختارت إطلالة راقية باللون الأسود جاءت من تصميم كارولين لانغ Karoline Lang، عبارة عن فستان طويل مكشوف الكتفين وبالمخمل الفاخر، وبتفصيل إكسسوار ذهبي عند الكمين، وذيل معتدل الطول، وقد أرفقته نادين مع حقيبة باللون الذهبي من العلامة اللبنانية Sarah’s Bag، مزخرفة بأسلوب شرقي الطابع، وتزيّنت بمجوهرات من الدار الفرنسية العالمية كارتييه Cartier.

فستان مزين بأحجار كريستالية براقة

في إطلالة مختلفة أيضًا خلال مشاركتها في مهرجان كان 2024، بدت نادين أنيقة بفستان أسود مخمل طويل بكمين طويليْن من توقيع المصمم اللبناني جان لويس صبجي Jean-Louis Sabaji، مزين بالأحجار الكريستالية الكبيرة عند الأكمام، ذو ياقة عالية وهندسية الشكل عند القبّة وأطراف الكُمّيْن، كما زيّنت أذنيْها بقرطيْن ماسييْن من الدار الفرنسية كارتييه Cartier.

فستان ذو فتحة ساق طويلة

في إطلالة أخرى من مهرجان كان 2024، ظهرت نادين بفستان أسود من الشيفون الأسود من المصمّمة سارة مراد Sara Mrad، بقصّة مكشوفة الكتفين وعلى طول الساق اليسرى، يميّزه تفصيل الزمزمة عند الخصر، والدانتيل الذي يغطي أعلى الصدر والذراعين، كما تزيّنت نادين بمجوهرات Cartier المرصّعة بالماس.

نادين لبكي عضو ضمن لجنة تحكيم مهرجان كان السينمائي

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي فور ورود خبر إختيار المخرجة وكاتبة السيناريو اللبنانية نادين لبكي عضو ضمن لجنة تحكيم مهرجان كان السينمائي.

حيث أعلن القائمون قبل بداية مهرجان “كان” السينمائي عن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الـ77 التي تجمع أسماء بارزة في عالم السينما بينها المخرجة اللبنانية نادين لبكي التي كانت قد ترشحت للأوسكار منذ حوالي 3 أعوام!

وانطلقت فعاليات المهرجان من 14 إلى 25 مايو المقبل، وترأست المخرجة الأمريكية جريتا جيرويج لجنة التحكيم التي تضم في عضويتها مجموعة من أبرز صناع السينما في العالم  وفقًا للموقع الرسمي للمهرجان، والى جانب المخرجة اللبنانية، ضمت لجنة التحكيم الممثل الفرنسي عمر سي الذي حقق خطوة جديدة في مسيرته المهنية الإستثنائية.

يذكر أن نادين كانت حاضرة في مهرجان كان السينمائي منذ أعوام طويلة، فقد شاركت بفيلمها الطويل الأول “سكر بنات” عام 2007 ضمن مسابقة أسبوع المخرجين، ومن ثم شاركت بفيلم “هلا وين” 2011 ضمن مسابقة “نظرة ما”، كما شاركت بفيلمها الأخير “كفرناحوم” ضمن المسابقة الرسمية عام 2018 ونال جائزة لجنة التحكيم، ورُشح لجائزة الجولدن جلوب وجائزة الأوسكار لأفضل فيلم أجنبي.

وكانت نادين لبكي قد فازت بجائزة “لجنة التحكيم” عن فيلمها “كفرناحوم” في مهرجان كان السينمائي 2018.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية