الليغينغ الجلديّ، قطعة رائجة على مرّ مواسم الشتاء!

في عالم الموضة والأزياء، بعض القطع التي تعتبر أساسية أو Must Have (حولي القطع الاساسية الى قطع حيوية")) في خزانة كلّ امرأة وعلى مرّ المواسم ومنها نذكر سترة البلايزر أو الجينز أو المعطف بالقصّة المستقيمة ولكن حالياً، بات الليغينغ من القطع الأساسيّة أيضاً إذ أصبح قطعة بديلة عن الجينز يمكن اعتمادها لإطلالة أنيقة أو حيويّة أو حتى قويّة أي Edgy.

ias

لذا، لا تتردّدي في اقتناء ليغينغ جلديّ (اليك ابرز النصائح لتنسيق الليغينغ الرياضي) في خزانتك ولكن احرصي على تنسقيه بطرقٍ مميّزة ومبتكرة هذا الشتاء وفيما يلي، نعرض عليكِ أبرز الطرق الجديدة لتنسيق الليغينغ الجلديّ!

ارتديه مع السترة العسكريّة: لإطلالة أنيقة ولكن حيويّة، نسّقي مع الليغينغ الجلدي، السترة العسكرية بالأسلوب الـ Military هذه السترة التي تأتي مزيّنة بأزرار كثيفة في الأمام وبقصّة عريضة على الأكتاف ونسّقيها فوق الكنزة الناعمة الأساسيّة باللون الأبيض أو الأسود واختاري أما أحذية الشرائط Lace up Sandals أو مع الأحذية الكلاسيكية المروّسة من الأمام والمزينة بالمسامير مثلاً.
مع هذه الإطلالة، إحرصي على اختيار الكلاتش بالحجم الكبير أو حقيبة الكتف المزينة بالمسامير مثلاً.

ارتديه مع السترة المزينة بالحزام: لإطلالة راقية و Formal، إكتفي بارتداء سترة مزيّنة بحزام على الخصر واختاريها بلون الليغينغ أي باللون الأسود أو باللون الأبيض لإطلالة رسمية بموضة المونوكروم واختاري الأحذية الكلاسيكية أو حتى أحذية الباليرينا المروّسة من الأمام أو المزيّنة بشرائط Lace up Flats واختاري حقيبة اليد المحدّدة بمسكة اليد الصغيرة.

ارتديه مع الكنزة الطويلة: لإطلالة حيوية وعملية، نسّقي مع الليغينغ الجلدي الكنزة الطويلة وارتدي معه الأحذية الرياضيّة أو الأحذية المسطّحة بأسلوب الـ Slip On كما بإمكانك اختيار جاكيت الدنيم فوق هذه الكنزة أو الاكتفاء بشالٍ مطبّع طويل  وتختارين الحقائب الكبيرة بأسلوب الـ Tote أو حقائب الكتف بأسلوب الـ Cross Body أو حتى حقيبة الحزام.

ارتديه مع القميص الكلاسيكيّ: لإطلالة أنيقة ولكن عمليّة، إرتدي القميص الكلاسيكي باللون الأبيض مع هذا الليغينغ ونسّقي فوقه الكنزة القصيرة واحرصي على أن تظهري ياقة القميص واختاري لهذه الإطلالة الأحذية الكلاسيكيّة.

ارتديه مع السترة الجلديّة: لإطلالة بأسلوب الـ Edgy، نسّقي مع الليغينغ الجلديّ السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية وزيّني خصرك بقميص من الجينز أو بموضة الـ Tartan أي بالقماش المقطّع الذي تربطينه على خصرك واختاري إما أحذية الكاحل بأسلوب الدراجة النارية أو حذاء المحارب أو حتى الأحذية الرياضية.

ارتديه مع السترة بالقصة المستقيمة والشال المقطع: لإطلالة أنثويّة، اختاري المعطف بالقصّة المستقيمة ذات الطول المتوسط أو الماكسي فوق كنزة ناعمة ونسقي مع هذه الإطلالة الشال المطبّع بموضة الـ Plaid واختاري الأحذية الكلاسيكيّة أو حتى الأحذية طويلة الساق.

ارتديه مع السترة المبطنة: لإطلالة تعكس أسلوب عاشقات الموضة، نسّقي مع الليغينغ الجلديّ سترة جلديّة مبطّنة أو بقماش الـ Puffer واختاري أحذية الكاحل بأسلوب الـ Chelsea أو الأحذية الرياضية.

ارتديه مع سترة الفرو: لإطلالة فخمة، نسّقي مع الليغينغ الجلدي سترة من الفرو واحرصي على أن تكون ضخمة وكبيرة ولكن انتبهي فهذه الإطلالة تليق فقط بالمناسبات الرسمية أو لفترة الليل.

إقرإي الميزد: اكتشفي أي صيحات تختارين لشتاء 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية