جيجي حديد تطلق موضة الليغينغ الرياضي!

بعدما  برزت موضة الأحذية الرياضية (اليك ابزر النصائح لارتداء الاحذية الرياضية في صيف 2015) كصيحة أساسية في عالم الموضة خارج النوادي الرياضيّة، ها هي موضة الليغينغ الرياضي تبرز بدورها كموضة أساسية، أطلقتها عارضات الأزياء وتحديداً جيجي حديد التي شوهدت ولمرات عدّة تعتمد الليغينغ الرياضي كقطعة أساسية لإطلالتها في الأيام العادية.

ias

لذا، في حال أردتِ إطلالة حيويّة، لا تتردّدي أبداً في اختيار الليغينغ الرياضي لاسيما أنّ جيجي حديد قد شرّعته موضة أساسيّة هذا الموسم، موضة تخطّى نطاقها النوادي الرياضية لتصبح من القطع الأبرز في موضة الشوارع أي Street Style.

لذا، كيف تنسّقين هذه الموضة بطرقٍ مميّزة في شتاء 2016؟

ارتديه مع الكنزة الصوفية: لإطلالة أنيقة ولكن حيويّة في الوقت ذاته، نسقي الليغينغ الرياضي مع كنزة صوفية واختاري الليغينغ بإحدى الألوان الأساسيّة ونسّقيه مع كنزة بلون أساسي أيضاً ولكن مقلّمة على الأكمام مثلاً واختاري إما حذاء الكاحل بأسلوب الـ Chelsea Boot أو حذاء الـ Brogue الرجالي وارتدي مع هذه الإطلالة المعطف بالقصة المستقيمة وذات الطول المتوسّط أيضاً.

ارتديه مع الكنزة المطبّعة الرياضية: لإطلالة حيويّة بامتياز، نسّقي مع الليغينغ الرياضي الكنزة الرياضية الفضفاضة المطبّعة بالكتابات أو الشعارات أو حتى الرسومات ونسقي مع هذه الإطلالة الأحذية الرياضية واختاري الشال المطبّع لإضفاء لمسة مميّزة.

ارتديه مع السترة الرياضية بأسلوب الـ Bomber: لإطلالة جذابة ولكن حيويّة، نسّقي مع الليغينغ الرياضي السترة الرياضية بأسلوب الـ Bomber واختاري تحت السترة الـ T Shirt الأساسية أو التوب القصيرة بأسلوب الـ Crop top واختاري لهذه الإطلالة الأحذية الرياضية أو أحذية المحارب بأسلوب الـ Combat Shoes.

ارتديه مع قميص الجينز: لإطلالة أنيقة ومميزة، نسّقي مع الليغينغ الرياضي قميص الجينز الطويل وبقصة البوي فرند وارتدي فوقه إما سترة الدنيم أي جاكيت الجينز أو السترة الجلديّة أو حتى المعطف بالقصة الكلاسيكيّة أو البلايزر لإطلالة بأسلوب الـ Minimalism وارتدي مع هذه الإطلالة حذاء الـ Brogue أو الـ Loafer.

ارتديه مع السترة الجلدية: لإطلالة Edgy وقوية، نسّقي مع الليغينغ الرياضي الكنزة بقبّة العنق العالية واختاري فوقها السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية ونسقي مع هذه الإطلالة حذاء الكاحل بأسلوب الدراجة النارية.

إقرإي المزيد: كيف تختارين بناطيل الليغينغ

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية