الماكياج الكلاسيكي على السجادة الحمراء من ماك

بمناسبة Tribeca Film Festival الذي سيقام في الدوحة بين 17 و24 نوفمبر، والذي ستطل خلاله النجمات بماكياج كل من خبيرتي التجميل لدى الماركة العالميّة لمستحضرات التجميل ماك MAC، فيمي جوشي وديبي فينيغين، تقدّم لكِ الأخيرتين الإتجاهات الـ5 الأوائل للموضة الكلاسيكية على السجادة الحمراء. بدوركِ، أطلّي كالنجمات من خلال اللجوء الى نصائح الخبيرتين وأيضاً الى مستحضرات ماك الرائعة.

ias

فيمي جوشي – فنانة ماكياجالأولى في الهند والشرق الأوسط

  1. البشرة البرونزية المشرقة
    هذا المظهر يعبّر عن ألق السجادة الحمراء في هوليوود. أعثري على درجة ماكياج أساس تتطابق مع لون بشرتك بالضبط وتندمج جيداً مع خط الفك والحنك.

  2. الشفاه الحمراء
    الشفاه الحمراء على السجادة الحمراء هو مظهر مميز وكلاسيكي. يمكنك وضع اللون الأحمر مع الكثير من الماسكارا وحاجب قوي. إختاري أحمر شفاه باللون الأحمر يتناسب تماماً مع لون بشرتك.

  3. اللاينر
    التعبير الجمالي الأقصى الذي يمكن القيام به على السجادة الحمراء هو آي لاينر قوي. أفضل طريقة للحصول على اللاينر المثالي في كل مرة هو التخطيط "بحركة سريعة" أولاً وضمان أن يكون الجانبين متوازنين.

  4. مظهر العيون الدخانية/سموكي
    هذا هو مظهر السجادة الحمراء الكلاسيكي الذي تضعه العديد من النساء. إنه أيضاً بسيط للغاية وسهل التحقيق.

  5. عيون القطة 
    تقدّم لك هذه العيون مظهراً دراماتيكياً ومتألقاً من خلال اللجوء الى قلم الكحل وتطبيق الرسمة باحتراف.

 

 

ديبي فينيغين – فنانة ماكياج ماك الأولى في المملكة المتحدة وإيرلندا

تتوافق ديبي وفيمي حول أن الشفاه الحمراء والعيون الدخانية هي اتجاهات لا تبطل موضتها على السجادة الحمراء، وتضيف الرموش المرفرفة من خلال الرموش الإصطناعية، الآي لاينر المستوحى من الستينات والبشرة المحددة أي الخالية من العيوب.

 

اتبعوا ديبي فينيغان، فنانة الماكياج الأولى لدى ماك المملكة المتحدة وإيرلندا على @ M•A•C_Debbie_F وفيمي جوشي، فنانة الماكياج الأولى لدى ماك الشرق الأوسط والهند على تويتر  @ M•A•C_Vimi_J لأسرع طريقة للحصول على آخر صيحات الجمال على "السجادة الحمراء" خلال المهرجان السينمائي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية