المجوهرات تزيدك تألّقاً خلال السفر!

نصيحتنا إليكِ إذا كنتِ مسافرة: لا تهملي أبداً إطلالتك ومظهرك الخارجيّ خلال السفر بل حافظي على أناقتك وأضيفي إليها المزيد من الرقي من خلال اختيار المجوهرات المناسبة.

ias

إنّها نصيحة قد تختصر ما سنقوله لكِ في ما يلي وما كنا قد ذكرناه سابقاً، فمهما كانت وجهتك السياحيّة، أكنتِ متوجّهة إلى نيويورك أو إلى أوروبا وتحديداً البندقيّة أو إلى إحدى البلدان العربيّة كالأردن، إعرفيكيف تختارين المجوهرات المناسبة لإطلالتك خلال السفر.

في ما يلي، نسّقنا لكِ 3 لوكات مميّزة، يمكنكِ اعتمادها لدى سفرك إلى البلدان التي ذكرناها أعلاه، فماذا ترتدين في كلّ منها؟

تسافرين إلى نيويورك؟

اختاري فستاناً قصيراً وحذاء مميّز يتماشى مع صيحات الموضة كحذاء الـ Slippers ولا تنسي الشال والحقيبة المميّزة واختاري لهذا اللوك ساعة حيويّة من بياجيه، إحرصي أن تكون برباط جلديّ.

تسافرين إلى الأردن؟

اختاري لوكاً مستوحى من الألوان الترابيّة التي تعكس أجواء بيترا ومدينة جرش، وتألقي بملابس عمليّة كسروال زيتيّ وقميص مطبّع وحذاء رياضي أو Sneakers ولا تنسي لهذه الإطلالة أن تختاري المجوهرات (نسقي مجوهراتك مع أكسسواراتك) التي تناسبها كالأقراط الطويلة المتدليّة من بياجيه.

تسافرين إلى البندقيّة؟

اختاري ملابسك بعناية ودعيها تعكس سحر البندقيّة ورومنسيّتها، فارتدي التنورة الماكسي الناعمة ونسّقي معها القميص الناعم ولا تنسي القبّعة والحقيبة الناعمة والأنثويّة وأضيفي إلى هذه الإطلالة لمسة حيوية ومميّزة من خلال اختيار المجوهرات المناسبة (ارتدي المجوهرات في الأيام العاديه) كالأقراط المدوّرة الكبيرة من بياجيه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية