Yasmina

المرأة السرطان تليق بها هذه الوظائف والمهن

المهن التي تليق ببرج السرطان
المهن التي تليق ببرج السرطان

برج السرطان برج مائي. ما يعني أنّه عاطفي ورقيق في التعامل ولكنه أيضاً متقلب المزاج. ولكن هذا لا يعني أن الاختلاط مع الناس لا تعتبر هوايته المفضلة ولذلك من هنا تليق به هذه الوظائف، وان كنت تبحثين عن مهنة أحلامك من أي برج كنت هكذا تجدينها!

وسيط عقاري

ما هي المهنة التي تليق ببرج السرطان غير مساعدة الناس على عثور الناس منزلهم المثالي؟ فهو يعامل الناس وكأنّهم أكثر المقربين له. فيختار لهم منزل في البيئة التي تريحهم، وبالمواصفات التي تذهلهم وتعجبهم، فيحصل عملاءه على أجمل المنازل التي تفوق حتّى تصوراتهم. اكتشفي معنا أغرب ٧ منازل في العالم!

مؤرخ

اهتمام السرطان بالتحف والأشياء من الماضي يجعلها مناسبة تمامًا للعمل كمؤرخ. هناك العديد من الاحتمالات، ربما كالتدريس الأكاديمي، أو تنظيم عروض المتاحف، أو العمل في الأرشيف كما يمكن أيضاً للسرطان أن ينكبّ على كتابة التاريخ من الآن.

شيف حلويات

نعود الى المهن التي لها علاقة بالعائلة والعاطفة والحبّ، ونصل هنا الى الحلويات وخبز قوالب الكاتو. السرطان مبدع في هذا المجال، يبتكر، يزيّن، ويحضّر قوالب الحلوى لأعياد ميلاد أصدقائه وأقاربه ويوزّعها عليهم.

العناية بالأطفال

يبرع السرطان في رعاية الأطفال، لأنّه يجد السعادة معهم وبينهم، يضحّي لأجلهم يعطيهم من وقته ومن طاقته وهم يفرحون بشكل جنوني حين يرون ابتسامته. على فكرة هذه هي العادات الطفولية التي يجب عليك المحافظة عليها.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر