أبرز المشاهير الذين دخلوا القفص الذهبي في 2020

المشاهير الذين دخلوا القفص الذهبي في 2020

نخبرك عن المشاهير الذين دخلوا القفص الذهبي في 2020، على الرغم من الصعوبات الكبيرة التي واجهها العالم أجمع لأشهر بسبب كوفيد 19، ومن بينهم من تزوّجوا في زمن الكورونا ومن دون أن يأبهوا بمخاطره.

ias

شهدنا هذا العام الكثير من الدراما في حياة المشاهير، فمنهم من تطلّق، وآخرون خطبوا، وغيرهم تزوّجوا للبدء بحياة جديدة. كثر هم المشاهير الذين دخلوا القفص الذهبي هذا العام، وفي ما يلي نذكّرك بأبرزهم. 

درة زروق

بدلًا من أن يهنّئها المتابعين بمناسبة زواجها، تعرّضت درّة زروق لهجوم كبير منهم، ذلك لأنها قبلا بأن تكون الزوجة الثانية لرجل متزوج، خصوصًا وأنّها كانت تفتخر سابقًا بقانون دولتها الذي يمنع تعدّد الزوجات، لتخالفه هي من دون تردّد!

هنادي مهنا

بعد أشهر من مفاجأة جمهورها بخبر خطوبتها، انتشرت صورًا وفيديوهات من حفل زفاف هنادي مهنا وأحمد صالح. وقد احتفلا بحفل زفاف مذهل في المساحة الخارجية المحاطة بمسجد القاهرة، وتألّقت العروس بإطلالة رائعة.

فاليري أبو شقرا

فاليري أبو شقرا هي من النجمات اللواتي ودّعن العزوبية في عام 2020، وقد أثار حفل زفافها الكثير من الجدل، إذ أنّها أقامت حفلًا كبيرًا بوجود عدد كبير من المدعوين الذين لم يتّخذوا إجراءات الحماية من فيروس كورونا. أمّا إطلالتها، فكانت مذهلة، إذ ارتدت فستانًا فاخرًا من تصميم Dior.

محمد عساف

صُدم جمهور النجم محمد عساف بخبر زواجه المفاجىء، إذ أنه كان دائمًا يحرص على إبقاء حياته العاطفية بعيدة عن الجمهور، وقد أظهر فيديو انتشر من يوم عرسه احتفاله بالمناسبة مع عدد محدود من المدعوين.

فوز الفهد

في شهر مارس من هذا العام، نشرت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد صورًا وفيديوهات من زفافها حيث اعتمدت إطلالة في غاية الأنوثة والأناقة. وقد قدّم لها عريسها شبكة زفاف قدّر الجمهور ثمنها بحوالي 680 ألف دولار أميركي.

> هو اليوم الذي جعلتني فيه أسعد إنسانة على وجه الأرض. فوز الفهد

ياسمين صبري

فاجأت ياسمين صبري جمهورها بخبر عقد قرانها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بعد اشهر من خطوبتهما، ولكن ضمن جمعة اقتصرت على أفراد العائلة، بسبب منع إقامة الحفلات كإجراء لمنع تفشّي فيروس كورونا.

هيفاء حسوني

صور حفل زفاف هيفاء حسوني وبكر خالد أثارت ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأبرزت الشخصية المرحة لكلّ منهما، ومن بينها صورة لهما أمام طاولة عليها كمية من الدجاج، والتي أضحكت المتابعين الذين أعجبوا بعفويّتهما وحسّهما الفكاهي. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية