المصممة السعودية هُنيدة صيرفي تعرض تصاميمها في متاجر Harrods العالمية في لندن

مصدر الصورة: حساب علامة honaydaofficial@

تمكنت المصممة هُنيدة صيرفي أن تكون أول علامة سعودية تعرض تصاميمها في متاجر Harrods الفاخرة في لندن، في سابقة جديدة تعدت الحدود.

ias

ابتداءً من 22 أغسطس ستعرض متاجر “هارودز” في قاعة أزياء السهرة مجموعة منتقاة من القطع الحصرية لعلامة ” هُنيدة” السعودية، لتحظى هذه العلامة التي تُديرها المديرة الإبداعية هُنيدة صيرفي بفخر أول علامة سعودية تُعرض قطعها في هذا المتجر العالمي، وتذكري بهذا الخصوص حديث ياسمينة مع مصممة الأزياء السعودية هُنيدة صيرفي عن مشوارها نحو العالمية.

أول علامة سعودية تُعرض في هارودز


بتعاون غير مسبوق تطلق المصممة السعودية هُنيدة صيرفي أحدث مجموعاتها من الأزياء المعاصرة لعلامة “هُنيدة” في متاجر هارودز العالمية، وذلك في خطوة فريدة تجمع تصاميمها جنبًا إلى جنب بيوت الأزياء العالمية الشهيرة وعلامات الأزياء الشرق الأوسطية العريقة مثل زهير مراد، وغيلي صعب، ويوسف أكبر، في واحد من أفخم المتاجر متعددة الأقسام على مستوى العالم في لندن.

سيتم عرض مجموعة من القطع الحصرية لـ”سحر من الأفغان” للمصممة هنيدة في قسم ملابس السهرة في هارودز ، الواقع في الطابق الأول.

ويجدر الذكر أن علامة ” هُنيدة” السعودية قد تمكنت من تحقيق إنجازات جبارة على المستوى الإقليمي والدولي، وقد ارتدت الكثير من النجمات العالميات والعربيات قطع فريدة من تصاميم هذه العلامة أمثال بريانكا تشوبرا جوناس ، ولوبيتا نيونغو ، وأشانتي وإيف، ودوف كاميرون وأنغام، ودرة والكثير غيرهن.

في الختام، الق نظرة على نساء سعوديات يوصلن الموضة المحلية إلى العالمية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية