الملابس الرياضية عنوان مجموعات Sportmax الدائم ولصيف 2018 أيضاً

لا جديد في مجموعة Sportmax الجديدة لصيف 2018 والتي تابعناها أمس خلال أسبوع الموضة في ميلانو ولكن هذا لا يعني أنّ ما رأيناه من تصاميم لم يكن بالمميّز ولكن حتماً الروتين سيّد الموقف في كلّ مجموعة والسبب أسلوب العلامة الذي يتمحور دائماً حول الملابس الرياضية ولكن الفاخرة.

ias

الملابس الرياضية او الشورت بالخصر العالي مع العقدة

لصيف 2018، أتت القصّات مع Sportmax رياضيّة ولكن الأقمشة التي رأيناها تنوّعت ما بين الجلد والقماش الحريريّ ولكن ماذا عن القصّات؟

من التنانير الماكسي الطويلة وصولاً إلى الشورتات، بدت تصاميم Sportmax تناسب المرأة العصريّة والتي تبحث عن إطلالة أنيقة إنما حيويّة للغاية.

الفستان المنسدل او التنورة المثنية

من الصيحات التي لفتتنا كثيراً في هذه المجموعة، السترة الجلديّة القصيرة مع الأكمام المثنيّة والمقلّمة كما التوبات القصيرة والضيّقة على الخصر والمقلّمة عند الخصر، كما لفتتنا موضة الفساتين الحريريّة المنسدلة مع السحاب من الأمام الغير مستقيم والتوب التي أتت بقماش هذا الفستان الحريريّ ومع الشرائط من الأمام إنما المنسّقة مع التنورة المثنيّة.

أخيراً، نشير إلى أنّ الملابس الرياضية هي موضة معتمدة مع Sportmax خارج النوادي الرياضي وقد رأينا الليغينغ بأسلوب شورت الدراجة الهوائية منسّقاً مع توب الليكرا بالنقشة ذاتها.

إقرأي المزيد: الحيويّة ترافق أزياء Sportmax لصيف 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية