الملاكمة السعودية هتان السيف تتصدر المشهد الرياضي بانجازها الساحق

الملاكمة السعودية هتان السيف تتصدر المشهد الرياضي بانجازها الساحق

مصدر الصورة: حساب hattanalsaif24@

بفخر سعوديّ جديد الملاكمة السعودية هتان السيف تتصدر المشهد الرياضي بإنجازها الساحق، الذي أصبح حديث مواقع التواصل الإجتماعي والشبكات الإخبارية.

ias

برز خلال اليومين الماضيين أسم بطلة الملاكمة التايلاندية هتان السيف التي تمكنت من الفوز في نزال دوري المقاتلين المحترفين PFL، في العاصمة السعودية الرياض، ليُضاف إسمها إلى قائمة سعوديات برزت أسماءهن في الرياضات القتالية.

إنجاز تاريخي جديد للمرأة السعودية في الرياضات القتالية

حققت البطلة السعودية “هتان السيف” إنجازا تاريخيا بأن تكون أول سعودية تنتصر في نزال دوري المقاتلين المحترفين “PFL” لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والتي كانت بالصالات الخضراء في العاصمة السعودية، وتمكنت هتان الصيف من التغلب على نظيرتها اللاعبة ندى فهيم، خلال 40 ثانية فقط من النزال، لتحقق بذلك أول إنتصار للمرأة السعودية في دوري المقاتلين المحترفين.

بهذا الإنجاز التاريخي خطفت البطلة هتان السيف ذات الـ22 عامًا المتخصصة في مجال السكرتارية الطبية الأنظار، بقوة مستواها واحترافيتها في النزال، وعبّرت عن فرحتها بهذا الفوز بعد النزال مؤكدة أنها كانت تتمنى الإستمتاع أكثر بخوض النزال، وأكدت من خلال حديثها للإعلام أن فوزها جاء بفضل الله وبمجهودها ودعم وزارة الرياضة لها.

استضافت قنوات تلفزيونية البطلة هتان للتعرف عنها وعن فوزها عن كثب، كيث أكدت خلال حديثها أنه قد سبق لها تحقيق الميدالية الذهبية في بطولة العالم للملاكمة التايلاندية، والمركز الأول في بطولة الألعاب العالمية القتالية، كما نالت لقب أفضل ملاكمة في السعودية على مدار عامين متتالييّن.

في الختام، لك أن تلقي نظرة أيضًا على إنجاز الملاكمة السعودية رغد النعيمي يتأهلها لنهائي دورة الألعاب العربية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية