الملاكمة السعودية رغد النعيمي تتأهل لنهائي دورة الألعاب العربية

الملاكمة السعودية رغد النعيمي تتأهل لنهائي دورة الألعاب العربية

مصدر الصورة: حساب saudiolympic@

استطاعت الملاكمة السعودية رغد النعيمي من التأهل إلى نهائي منافسات دورة الألعاب العربية الـ15 في رياضة الملاكمة لوزن 63 كلغ.

ias

ضجتّ وسائل الإعلام بنجاحات المنتخبات السعودية في مختلف الرياضات في البطولة العربية التي تُقام حاليًا في الجزائر، ويُعد نجاح رغد النعيمي هو واحد من الإنجازات التي تمكنت رياضيات سعوديات من تحقيقها في هذه البطولة، ويعتبر هذا الإنجاز الثاني لرغد النعيمي فقد سبق وأن حققت مسمى أول ملاكمة سعودية تفوز في نزال عالمي.

إنجازات اللاعبات السعوديات في البطولة

تمكنت رغد النعيمي من التأهل للمنافسات النهائية بعد أن فازت علا لاعبة المنتخب القطري دانة الجابور بإجماع الحُكام لفئة وزن 63 كلغ، ونشر الحساب الرسمي للجنة السعودية الأولمبية والبارالمبية مواعيد المنافسات المرتقبة للأيام المُقبلة، ذلك إضافة إلى نشرهم الكثير من الإنجازات التي استطاعت الرياضيات السعوديات من تحقيقها والتي كان منها إنجاز المبارزة فوزية الخيبري التي نالت الميدالية البرونزية و المبارزة الحسناء الحمّاد، ذلك عوضًا عن تتويج المنتخب السعودي للدرجات لفئة السيدات اللواتي نلنّ الميدالية البرونزية أيضًا.

هذا وقد بدأت رغد النعيمي مسيرتها في رياضة الملاكمة من عام 2017، ودخلت أول بطولة للملاكمة عام 2018 وحققت عدد من الإنجازات في بطولات محلية، وعربية كدورة الألعاب العربية التي تقام حاليًا في الجزائر بمشاركة 22 دولة عربية، والتي ستستمر حتى 15 يوليو الجاري.

هذا وقد سبق وأن أعلمناك عن موعد التسجيل في النسخة الثانية من دورة الألعاب السعودية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية