Yasmina

الملكة إليزابيث تمنع ميغان ماركل من زيارتها والسبب هو الجينز!

الملكة إليزابيث تمنع ميغان ماركل من زيارتها والسبب هو الجينز!

في خبر لافت، منعت ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية ميغان ماركل من زيارتها وهي ترتدي جينز ممزق، لتفرض بذلك قوانينها الصارمة بشأن ملابس أميرات القصر، خصوصاً أنّ ميغان سبق لها وخرقت قواعد الموضة الملكيّة أكثر من مرّة، وأحدثها خلال ظهورها في بطولة ويمبلدون للتنس مرتدية جينز ضيق جداً.

ونقلاً عن موقع The Sun سيتم منع ميغان ماركل من ارتداء سراويل الجينز أثناء زيارتها في قلعة بارمورال، وذلك وفقًا لمصدر ملكي.وكان قد أعلن القصر البريطاني أن الأمير هاري وميغان سيقومان بأول رحلة لهما إلى القلعة الاسكتلندية حيث المقرّ الصيفي للملكة، الاّ أن جدّة الأمير هاري ستفرض عليهما بعض القوانين، منها عدم السماح لدوقة ساسكس من ارتداء أزياء على الطريقة الأميركية بما في ذلك الجينز الممزق وأحذية الإسفين التي قيل أنّ الملكة تكرهها بشدّة.

العلاقة متأرجحة بين الملكة والكنّة الأميركيّة!

يبدو أنّ علاقة الملكة بميغان متأرجحة، حيث قيل سابقاً أنّها وبّختها قبل أيّام قليلة من زفافها، مما يشير إلى أنّ الملكة دائمة التذمر من تصرفات الكنّة، وذلك بحسب معلومات ملكية غير رسمية، ولا ندري ما إذا كان هناك ظلماً في هذه الأحكام المتتالية.

تذكرنا ميغان إلى حد كبير بوالدة زوجها الأميرة الراحلة ديانا، حيث يمكن اعتبارهما متمرّدتان على قواعد الموضة الملكية بامتياز.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر