الملكة رانيا تتربع على عرش أجمل الإطلالات الرياضية

لا شك أن الملكة رانيا تتربع على عرش أجمل الإطلالات الرياضية التي تثبت لنا بها أنها أيقونة في الأناقة والجمال، ومن هنا إخترنا أن نعرض لك 4 من أجمل هذه اللوكات التي يمكنك الإستلهام منها.

ias

في كل إطلالاتها، برهنت لنا الملكة رانيا أنها الأكثر أناقة بين الملكات خصوصًا في تلك الإطلالات التي تختارها في أيامها العادية والتي يمكنك أن تستوحي منها الأجمل والأكثر أناقة وبساطة في الوقت نفسه.

السترة الرياضية الأنيقة

يمكننا القول أن هذه هي من أجمل إطلالات الملكة رانيا الرياضية، إذ نجحت بتنسيق اللون الزهري مع الأسود والأبيض من خلال إعتماد سروال رياضي واسع مع كنزة باللون الأبيض وسترة باللون الزهري وكسرت الستايل الرياضي من خلال إرتداء كعب أنيق زاد الرقي على الإطلالة.

طقم باللون الأبيض

بتنا نعرف أن اللون الأبيض هو من ألوان الملابس التي تعشقها الملكة رانيا العبدالله وتبدو رائعة بها، فهي تحب إختيار هذا اللون في مُختلف المناسبات والإطلالات خصوصًا في تلك الرياضية والكاجوال.

كنزة ملونة مخططة مع سروال رياضي

هذه هي الإطلالة التي إعتمدتها الملكة رانيا في أثناء مشاهدتها لفيلم سينمائي بحيث نسقت كنزة مخططة باللون البرتقالي والرمادي مع سروال باللون الرمادي وتركت شعرها مُنسدلاً

السروال الرياضي مع الكنزة الرمادية

أثبتت لنا ملكة الأردن أنها ملكة الإطلالات الرياضية في هذه اللوك بحيث اختارت سروالاً رياضيًا أسود يتزين برسومات النجوم مع سترة رماديّة وحذاء سنيكرز أسود، وأضفت الحيوية على إطلالتها مع حقيبة باللون البرتقاليّ.

ومن الناحية الجمالية، إليك صيحات مكياج تعتمدها الملكة رانيا لإطلالة شابة في عمر الـ 51!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية