الملكة رانيا وإليسا بالبدلة نفسها والاثنتان ترتكبان الأخطاء في تنسيقها!

الملكة رانيا واليسا بالبدلة نفسها والاثنتان ترتكبان الاخطاء في تنسيقها

الملكة رانيا واليسا ارتدتا البدلة نفسها، وهي من تصميم Ermano Scervino، ولكن الاثنتان فشلتنا في تنسيقها، إذ ارتكبتا أخطاء موضة تبعد الأناقة عن الإطلالة، على الرغم من أنّ التصاميم التي ارتدياها تتميّز بصيحات رائجة وجميلة.

ias

فمنذ أيام، نشرت غليسا صورة لها وهي ترتديها والخطأ الذي ارتكبته أنّها نسّقتها مع بلوزة أبعدت الفخامة عن اللوك. كذلك، كان من الصعب عدم ملاحظة أنّ البلايزر ضيّقة على منطقة الصدر، ولذا كان من المفضّل أن تتركها مفتوحة أو تختارها بمقاس أكبر.

الإطلالة نفسها كانت الملكة رانيا اعتمدتها منذ أكثر من عام، خلال تواجدها في نيويورك مع زوجها الملك عبدالله الثاني، واعتمدتها مع قميص أسود من الساتان بياقة عالية، وحزام فضيّ مرفق بسلسلة حديدية، وحقيبة كلاتش سوداء أنيقة التي تعدّ من الحقائب التي تضاعف جمال الإطلالات في الصور.

ولكن الخطأ الذي اعتمدته الملكة رانيا، أنّها لم تختر البدلة بالمقاس المناسب، إذ كان واضحًا أنّها واسعة عليها، وخصوصًا السروال الذي كان من المفضّل أن يكون أضيق وأقصر. كذلك، كان بإمكانها أن تعتمد حيل الموضة التي تمنحها جسم الساعة الرملية من خلال شدّ الحزام، ولكنّها أبقته مرخيًّا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية