تصاميم حقائب اختاريها لتتميّزي بصور رائعة

لفتتنا تصاميم حقائب يمكنك اختيارها لتتميزي بصور رائعة، فهي تنكّه إطلالاتكِ بلمسات مميّزة جدًّا، وتتوافر بتصاميم تتماشى مع أسلوبكِ اليومي، وأخرى تمنحكِ الأناقة والأنوثة في المناسبات. فإذا أردتِ التميّز بلوكات مشابهة للتي تعتمدها البلوغرز في الصور، عليكِ حتمًا تسوّقها وضمّها إلى أهم القطع في خزانتكِ.

ias

لا تكتمل إطلالتكِ من دون الحقيبة، فمهما كان عددها في خزانتكِ، تبقين بحاجة دائمًا إلى تسوّق المزيد منها، وأحيانًا تشترين التصميم نفسه بألوان مختلفة! فدور الأزياء تقدّم دائمًا حقائب رائعة منها نتوق إلى امتلاكها، والفاشينيستاز هنّ السباقات في اختيار تلك التي تضاعف جمال الإطلالات في الصور، فتعرّفي معنا على أبرزها لتسارعي إلى تسوّقها. 

حقيبة الخصر

تطلّ حقيبة الخصر منذ أكثر من موسم بخيارات رائعة تحاكي مختلف الأذواق، فنراها مثلًا بتصاميم مثاليّة للإطلالة الرياضية، وأخرى تضفي التميّز على الأسلوب الكلاسيكيّ، وهي باتت من الأحبّ على قلب المرأة، إذ أنّها من الأكسسوارات التي تمنحكِ إطلالة مريحة أثناء قيادة السيارة، أو التسوّق أو السفر. تلعب هذه الحقيبة دورًا بارزًا في نقل طلّتكِ إلى أعلى مستويات الروعة، لذا نراها ترافق نجمات انستغرام دائمًا. 

الحقيبة الكبيرة

تميّزي بإطلالات رائعة في الصور مع الحقيبة الكبيرة المعروفة بالـ Tote Bag، واختاريها مزيّنة بنقشات ورسومات، فهي الأكثر رواجًا هذا الموسم، ولكن ننصحكِ بالابتعاد عنها في المناسبات، إذ أنّها لا تتناسب مع أزياء السهرة. نسّقيها مع الفساتين لإطلالاتكِ النهارية، أو مع التنورة بصيحة البليسيه مثلًا، أو المعطف في الأيام الباردة.

الحقيبة بمسكة يد صغيرة

الحقيبة بمسكة اليد الصغيرة هي أكسسوار نرصده في إطلالات الكثير من النجمات، وهي تطلّ بصيحات رائعة جدًّا، أبرزها تلك المزدانة برسوم أنثوية، ومتوافرة بمختلف أنواع الأقمشة، أو من الجلد أو من القش. حقيبة عصريّة جدًّا، تناسب ذوق كلّ من تتطلّع إلى التميّز بإطلالات لافتة في صورها.

حقيبة الكروس بودي

انقلي إطلالتكِ إلى أعلى مستويات الروعة والتميّز مع حقيبة الكروس بودي، خصوصًا إذا كانت مزيّنة بعناصر لافتة، مثل الشراريب أو الخرز أو التطريزات أو الحبوب المعدنية وغيرها، واختاريها بلون متناسق مع ألوان ملابسكِ لتتميزي بجاذبيّتكِ في الصور.

حقيبة الظهر

لطالما رافقتنا حقيبة الظهر في صغرنا، وها هي تتربّع على عرش الموضة لتضفي علينا لمسات رائعة مهما كان عمرنا. إنّها مثاليّة للسفر والرحلات، إذ تتّسع لأغراض كثيرة، كما ننصحكِ بأن تنسّقيها مع ملابسكِ التي ترتدينها للجامعة. تجدين هذه الحقيبة بتصاميم عديدة، لذا تسوّقي الموديل الذي يعجبكِ منها.

حقيبة الكتف بسلسلة حديدية

تحافظ حقيبة الكتف بالسلسلة الحديدية على روعتها منذ مواسم عدّة، وهي تثبت أنّها الأحبّ إلى قلب كلّ مواكبة للموضة، ولذا، تطلّ بمختلف الأحجام والألوان والأشكال، وترافق إطلالات كلّ فاشينيستا، ما يثبت أنّها من الأكسسوارات التي تعزّز جمالكِ في الصور.

تعلّمي خطوات تطبيق مكياج عيون سموكي لإطلالة أكثر جاذبية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية