Yasmina

الملكة نور الحسين أجمل من نجمات هوليوود...وصور شبابها تؤكّد ذلك!

الملكة نور الحسين في شبابها... أجمل بكثير من نجمات هوليوود!

صحيح أنّ عمليات التجميل غيّرت الكثير في وجه الملكة نور الحسين، وصحيح أنّ حقن البوتوكس لم تكن اختياراً موفقاً للملكة الأم في الأردن، إلا أنّ هذا لا يلغي حقيقة أنّ نور هي إحدى أجمل الملكات العربيات على مر التاريخ، وأنّها استطاعت أن تدخل القلوب بجمالها على صعيد المملكة الأردنية الهاشمية والعالم العربي ككل.

حين نبحث عن صور لشباب الملكة نور الحسين، نشعر أننا امام أيقونة جمال غريبة أو ممثلة هوليوودية من الزمن الجميل، فجمال نور الحسين أوروربي بامتياز، مع الشعر الأشقر، والبشرة الفاتحة، والعينين الزرقاوين، ملامح وجه خطفت قلب ملك الأردن الراحل، وأوقعته في شباكها.

الملكة نور الحسين في شبابها

يعود جمال ليزا نجيب الحلبي الأجنبي إلى والدتها ذات الأصول السويدية التي كانت تتمتع بلون البشرة والشعر ذاته، فأورثتهما إلى ابنتها. نور التي عملت في عدد من البلدان، ووصلت إلى مركز في العام 1977 إلى الخطوط الجوية الملكية الأردنية، شغلت منصب مديرة التخطيط والتصميم فيها، لتلتقي في تلك الفترة الملك حسين، وتنشأ علاقة الحب بينهما، يليها الزواج وإنجاب أربعة أبناء. (عمليات التجميل غيّرت ملامح الملكة نور الحسين).

الملك عبد الله وزوجته الملكة نور

عند متابعتنا لإطلالة الملكة الأم التي أتمت السادسة والستين من عمرها نلاحظ أنّها صاحبة إطلالات كلاسيكية ناعمة منذ بداياتها، سواء في تسريح شعرها الأشقر، أو في ماكياج وجهها. حيث اختارت إما ترك شعرها منسدلاً مع تموجات خفيفة، أو رفعته بخفّة على طريقة ملكات الغرب، ولم تكثر يوماً من مستحضرات التجميل على وجهها. (شاهدي صور الأميرة إيمان العبدالله).

نور: أجمل الملكات العربيات

ورغم أنّ الأضواء تسلّطت على الملكة رانيا بعد اللقب، إلا أنّ هذا لا يعني أنّها سرقت الاهتمام من الملكة نور، لأنّ الأخيرة ما تزال تتمتع بجمال يصعب تجاهله، بغض النظر عن تقدّمها في العمر.

إقرئي المزيد: الأميرة زينة أجمل من الملكة رانيا في زفافها.

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!