الممثلة ريم عبد الله تخطف الأنظار في مسلسل "العاصوف 2"

ريم العبد الله في دور مميز

اشتهرت الممثلة السعودية ريم عبد الله بأدوارها المنتقاة بعناية، وقدمت من خلال مسيرتها عدداً من الأدوار المهمة التي كان آخرها مسلسل "عندما يكتمل القمر" الذي عرض قبل رمضان وشهد جماهرية واسعة، فملامح ريم الشرقية الخليجية وأداءها التمثيلي المميز جعل من اسمها ورقة رابحة في أي مسلسل أو فيلم. ريم وبالرغم من قله مقابلاتها وتصريحاتها الإعلامية إلا أنها تحظى بجماهيرية واهتمام في وسائل التواصل الاجتماعي، ورغم تواجدها في الجزء الأول من مسلسل "العاصوف"وتأديتها لدور "جهير"، إلا أن "جهير" في هذا الموسم تألقت أكثر وكتنت محط الأنظار فتم تداول أقوالها وانتشار مقاطع من مشاهدها بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ias

مناكفات "جهير" و"خالد" تعكس الواقع بكوميديا ساخرة

المشاهد الثنائية التي جمعت بينها وبين الفنان ناصر القصبي في دور زوجها "خالد"، أخذت طابع الطرافة والكوميديا التي تم تسليط الضوء فيها على الصراع والتوتر الكلاسيكي الحاصل بين الزوج وزوجته، والأفكار والشكوك التي تحيط بمخيلة الزوجة الغيورة، مناكفات جمعت ما بين البسمة والدموع لتعج منصات "السوشال ميديا" بمقاطع الثنائي.

"جهير" سليطة اللسان تنال ما تريد

وسبق أن كشفت ريم عن سر تميز أدائها والذي يكمن في اهتمام الفنان ناصر القصبي بإظهار مساحة وقدرة الممثلين أمامه لأداء أدوارهم، وحثها بشكل دائم على بذل الجهد أثناء التمرين، لتقنع المشاهدين بتقمصها لدور "جهير" المرأة القوية ذات اللسان السليط، التي نالت مرادها وحققت ما تريد بمواقفها الصارمة.

إقرئي المزيد: أحدث مجموعات الماكياج العالمية الحصرية لإطلالتك في شهر رمضان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية