أحدث مجموعات الماكياج العالميّة الحصريّة لإطلالتك في إفطارات رمضان

بمناسبة شهر رمضان المبارك، أصدرت الماركات العالمية باقة من مجموعات الماكياج المتميزة التي أتت في إصدارات محدودة لتزيّن إطلالاتك في حفلات إفطار الشهر الفضيل، ولهذا اختارت لك ياسمينة أربعاً من هذه المجموعات لتعرفي المزيد عنها:

ias
  • مجموعة ماكياج Bold Beauty Favorites من Kat Von D Beauty : توفّرت حصرياً لدى متاجر سيفورا الشرق الأوسط بدءاً من 6 يونيو 2016، هذا الإصدار المحدود من مجموعة "Bold Beauty Favorites" الذي يضم أبرز منتجات Kat Von D Beauty ستلبي كل احتياجاتك الأساسية للاهتمام بجمالك، سواء كنت تريدين تزيين عينيك برسمة عيون القطّة الملفتة، أم تحديد معالم وجهك لإطلالة لا تشوبها شائبة أم الحصول على شفتين ممتلئتين بطريقة طبيعية جداً. (نصائح لتحافظي على جمالك رغم الصيام).
  • مجموعة Beauty Treasures من Mikyajy: تشمل ألوان ظلال العيون الهادئة وطلاء الأظافر المبهج وأحمر الشفاه الجذاب وأدوات فراشي الماكياج التي لا غنى عنها. وقد اختيرت المجموعة الجديدة والحصرية بعناية لتجمع لكِ كل منتجات التجميل التي تلبّي احتياجاتك داخل عبوة أنيقة.
  • Smokey Metallic Time Nine من MAC: لوحة ظلال عيون(x9) محدودة الإصدار صمّمت حصرياً للعيد، تطرح مجموعة من الألوان المنسّقة المعدنية السموكي مع تركيبات تتدرّج ما بين غير اللامعة (Matte) إلى الحريرية (Satin) إلى الفروست (Frost) لابتكار إطلالات متنوعة للنهار والليل، والمميّز هي العبوة الصغيرة سهلة الحجم والتوضيب. 
  • Sephora Eye-conic Ramadan Box: إصدار محدود وحصري تتألّف من باليت IT Palette الشهيرة بلون النيود لتمنحك إطلالة فاتنة وطبيعية لليالي رمضان، وتنضمّ إليها مسكارا Mini Outrageous Volume Mascara المصغّرة لرموش لا تُقاوم. كما تمنحك سيفورا أحمر شفاه Mini Sephora Rouge Cream المصغّر كهدية مجانية، وتتمّم قارورة مزيل الماكياج Mini Waterproof Eye Makeup Remover المصغّرة.

إقرئي المزيد: كيف ظهرت أمل حجازي بماكياج سامر خزامي في رمضان 2016؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية