النجمات العربيات سيدات أعمال بامتياز!

أعمال نجمات العرب

على غرار النجمات العالميات اللواتي لديهنّ أعمالهنّ الخاصة بالاضافة الى الفنّ، تنشغل بعض النجمات والاعلاميات العربيات في أعمال تبعد قليلاً عن مجال الفنّ.

ias

 

فالفنانة رولا سعد، اتّجهت من الأعمال الفنية والغناء الى عالم المجوهرات فأطلقت العام 2009 مجموعة "R with Love " وصرحت أن خط مجوهراتها صمم ليكون مثيراً برقيّ، وبسيطاً لكن معبراً.

 

وليس بعيداً عن المجوهرات، أطلقت الفنانة السعودية وعد خطّ أزياء تحت اسم "وعد لاين" بميزانية تصل إلى نصف مليون دولار، وقد أبرمت بعض الاتفاقات مع وكلاء يمثلونها في دول خليجية وعربية عدة. وفي السياق عينه صرّحت الفنانة اللبنانية ميريام فارس منذ أقلّ من عام أنّها تعمل على اطلاق خطّ ازياء خاص بها يعكس شغفها في هذا المجال خصوصاً أن دراستها الجامعية كانت تصميم الأزياء.

 

فيما الفنانة نانسي عجرم، ابتعدت كلّ البعد عن مجال الابداع الفنّي لتدخل عالم الأعمال السياحية مع والدها السيد نبيل عجرم، إذ تشرف وتشارك مادياً حالياً على تفاصيل منتجع (Pavillon) يشيده والدها  في لبنان في منطقة كسروان.

 

وللاعلاميات أيضاً باع في هذا المجال، كالاعلامية هبة جمال التي هي مصممة أزياء في الوقت نفسه والاعلامية اللبنانية رابعة الزيات التي أسست مركز تجميل في محلّة فردان في بيروت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية