نجمات أم سيدات أعمال؟!

نجمات أم سيدات أعمال؟!

النجمات يقتحمن عالم الأعمال

كيم كرداشياناضافة الى استثمارها في عالم التلفزيون وعائلتها في البرامج الواقعية التي ترصد حياتها بالتّفاصيل، تملك كيم كرداشيان وأخوتها متجر Dash للملابس الجاهزة، كما أطلقن مجموعات عدّة للفساتين والألبسة الجاهزة على غرار Kardashian Kollection. 

ias

 

  • بونسيالنجمة السمراء، التي سحرت العالم بصوتها واطلالاتها، لا تكتفي فقط بالغناء كمصدر لرزقها، بل أطلقت خطّ أزياء خاص بها باسم House Of Dereon بمشاركة والدتها كمصممة. بعدها أطلقت junior line Dereon مع شقيقتها الخطّ المختصّ في تصميم ألبسة المراهقين.

 

  • سيندي كروفرد: من عالم عرض الأزياء والأضواء الصاخبة، توجّهت كروفرد التي تعدّ أكثر نساء العالم اثارة الى عالم تصميم المفروشات وأطلقت العام 2005 خطاً يحمل اسمها.

 

  • درو باريمور: كتحدًّ لم تسبقها اليه ممثلة أخرى أسست الممثلة درو باريمور شركة انتاج خاصّة بها باسم Flower Films، التي انتجت حتّى اليوم Never Been Kissed, Charlie’s Angelsو Beverly Hills وغيرها من الأفلام.

 

جسيكا سيمبسون: لم يقتصر خطّ الموضة التي أطلقته سيمبسون على الملابس بل تعدّاه ليشمل الأحذية، الأكسسوارات والحقائب. ولكن ألا تعتقدي انّ تصاميمها وكما يظهر في الصورة أدناه مستهلكة وغير مبتكرة؟ ولكن لا يسعنا الاّ الاعتراف للمغنية المحبوبة بأنّ خطها لاقى رواجاً منقطع النظير.

 

ايفا لونغوريا: بدلاً من أن تدعو ايفا أصدقاءها الى المنزل أو ربما خوفاً من الزيارات المفاجئة افتتحت مطعمها الخاص باسم Beso مضيفة الى قائمة الطعام بعض الوصفات السرية الخاصة بها كصلصة الغواكمول، وحساء التورتيلا.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية