Yasmina

النجمات العربيات من حفل الزفاف حتّى اليوم: حضور واضح للفيلر على الوجوه!

صور زفاف سيرين عبد النور وصور سيرين عبد النور 2019

في عودة لصور النجمات العربيات يوم زفافهنّ، ومقارنة مع صور اليوم، نلاحظ أنّ التغييرات واضحة، وحضور الفيلر قوي، ولعلّ هذا الأمر طبيعي مع نجمات هنّ دوماً تحت الأضواء، صحيح أنّ بعض العمليات كانت ضرورية للبعض منهنّ، ولكن هذا لا يمنعنا من القول أنّه من الجميل أحياناَ المحافظة على الطبيعية في الإطلالة.

سيرين عبد النور التي دخلت القفص الذهبي في العام، ما تزال محافظة على ملامحها، ولكن مع حقن الفيلر، خصوصاً في منطقتي الوجنتين والشفاه، ولكن من الحق أن نقول أنّ سيرين ما تزال محافظة على جمالها وتألقها، وكأنّ السنوات التي تمر، تصب دوماً في مصلحتها. وكنا قد عدنا إلى صور زفافها منذ فترة، وقارنا بين إطلالاتها في الثوب الأبيض بين الحقيقة ومسلسل "الهيبة".

نانسي عجرم: النعومة ذاتها ولكن!

صور زفاف نانسي عجرم وصور نانسي عجرم 2019

تستطيع نانسي أن تشعرنا دوماً ببراءتها مع ملامح الوجه الناعمة، واللافت في صور زفاف نانسي أنّها كانت تعتمد الفيلر بشكل أقوى من اليوم، وهو خيارُ صائب لأنّ المبالغة في ذلك يظهر نجمة " آه ونص" ممتلئة الوجه وهو أمر لا يليق بها، في حين تظهر اليوم بوجه أنحف وكمية أقل من الفيلر. اللافت أنّ نانسي وبعد السنوات ما تزال تعيش دوماً الرومنسية في زواجها، ونعود هنا إلى ما قالته لزوجها في عيده!

أحلام: صور الأمس أجمل!

صور زفاف أحلام وصور أحلام 2019

غالباً ما تجتمع الآراء أنّ صور أحلام القديمة أجمل من الجديدة، وصور زفافها على وجه التحديد، فأحلام من النجمات العربيات اللواتي كنّ يتمتعن بجمال ناعم، إلا أنّ عمليات التجميل استطاعت ألا تعززه، بل أن تؤدي دوراً معاكساً. وكانت أخبار خلافات أحلام وأصالة بسبب فجر السعيد هي الخبر الأبرز في الأيّام الأخيرة.

هيفا وهبي: نجمة تعشقها السنوات...

صور زفاف هيفا وهبي وصور هيفا وهبي 2019

من الصعب التصديق أنّ الفرق بين الصورة الأولى والثانية حوالي، فهيفا وهبي تزيد جمالاً كلما تقدمت في العمر. الفيلر موجود طبعاً، ولكن في الأماكن الصحيحة، ولا عجب أن تحصد لقب أجمل إمرأة عربية بنظر الرجال في كل العالم.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر