Yasmina

النجمات يتألقن في حفل الميت غالا والفساتين المميّزة والجريئة هي العنوان الأبرز!

امل كلوني تتالق في حفل الميت غالا 2018

لا شكّ أنّه أكثر حفلات هوليوود تميّزاً وفرادة، إنّه حفل الميت غالا أو ما يعرف أساساً بحفل Metropolitan Museum of Art’s Costume Institute الذي تابعناه ليل أمس من نيويورك، هذا الحفل الذي يأتي كلّ عام حول إحدى المواضيع التي يتمّ اختيارها من قبل اللجنة المنظّمة والتي تترأسها أنا وينتور طبعاً.

هذا العام يأتي الموضوع دقيقاً كونه يعكس بعض الشيء الديانة الكاثوليكيّة وعلاقتها وتأثيرها على عالم الموضة وهذا ما يفسّر فساتين النجمات وإطلالاتهنّ التي أتت مطبّعة ومزيّنة برموز دينيّة كاثوليكيّة، فهل توافقين أن يدخل الدين عالم الموضة؟ وأن يكون له علاقة في عالم الأزياء؟

بعيداً عن رأينا حيث كنا نفضّل موضوعاً آخر لهذا الحفل، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ التميّز في التصاميم والفرادة في الإطلالات يكونان دائماً سيّدا الموقف في هكذا حفل إذ نرى الإبداع مسيطراً على السجادة الحمراء.

إنّ الحدث الأبرز في هذا الحفل هو إطلالة أمل كلوني التي شكّلت الحدث الأبرز والسبب تميّزها وأناقتها وبساطتها وفرادتها إذ إنّ ما اختارته من إطلالة لم يكن بالعاديّ حيث استبدلت الفستان بسروالٍ حريريّ مع توب مطبّعة بالأزهار بقصّة عارية على الأكتاف مع ذيل طويلٍ جداً من الخلف، هذه الإطلالة التي حملت توقيع Richard Quinn المصمّم البريطانيّ والأحبّ إلى قلب الملكة إليزابيت والتي كان سبق لها ودعمته خلال أسبوع الموضة اللندنيّ الأخير حيث قدّم مجموعة مستوحاة منها.

فساتين مميزة في حفل الميت غالا 2018

أما أنا وينتور التي تعتبر هي من منظّمي حفل الميت غالا، فاختارت إطلالة أنيقة وكلاسيكيّة من توقيع CHANEL وتألقت بفستان من الشكّ وبقصّة الـ Cut outs على الأكتاف والصدر. في المقابل، اعتمدت الفنانة أريانا غراندي فستاناً بقصّة منفوخة وبقماشٍ مطبّع من فيرا وانغ وكانت الطرحة التي أرفقتها هي التفصيل الأبرز في إطلالتها.

بيلا وكارا في حفل الميت غالا 2018

لا يمكن أن نتكلّم عن حفل الميت غالا من دون أن يكون هناك حضوراً قوياً لعارضات الأزياء أمثال بيلا حديد وجيجي طبعاً والأخوات جينير – كارداشيان وأمس حضرت كارا ديليفين أيضاً مع ما يشبه القناع الذي غطى وجهها فيما كان فستانها من توقيع ديور وتميّز بالشرائط على الجانبين ومن الأمام.

أما بيلا حديد فقد اختارت فستاناً أسود أيضاً مع الياقة العريضة بأسلوب المشلح، هذه القصّة التي جعلت فستانها يذكّرنا بزيّ دراكولا والملفت في هذا الفستان قماشه اللاتكس وقد حملت إطلالتها توقيع Chrome Hearts الأمر الذي شكّل مفاجأة إذ إنّ هذه الماركة هي نيويوركيّة وتعنى أساساً بالمجوهرات وقد صمّمت هذه الإطلالة بالتعاون مع المصمّم البريطانيّ Gareth Pugh.

النجمات يتالقن في حفل الميت غالا 2018

في المقابل، عندما نتكلّم عن إطلالات النجمات الملفتة على السجادة الحمراء فهذا يعني أنّنا سنتكلّم عن بلايك لايفلي طبعاً التي اختارت فستاناً من فيرساتشي تميّز بقماشه البرغنديّ المطرّز بالخطوط الذهبيّة. كذلك، حضرت كيت بوسوورث بفستان يشبه فستان العروس بقصّته ولونه الذهبي وطرحته التي زيّنته وقد حمل توقيع أوسكار دي لا رانتا.

فساتين رائعة للنجمات في حفل الميت غالا 2018

إلى جانب ذلك، حضر المصمّم اللبناني جورج شقرا مع كاثرين ماك في التي اختارت فستاناً أزرق من التول كما لفتتنا إطلالة ويني هارلو بالفستان الأبيض بالقصّة المنفوخة والذي اختارته من تومي هيلفيغر.

فساتين رائعة للنجمات في حفل الميت غالا 2018

أيضاً، من الفساتين الذهبيّة والمطرّزة بالشكّ والأحجار، رأينا فستان كاردي بي من موسكينو وفستان ريهانا من Maison Margiela الذي أتى قصيراً مع مشلحٍ فوقه طويلاً.

الفساتين السوداء في حفل الميت غالا 2018

من النجمات اللواتي ارتدين الفساتين السوداء أيضاً، ليلي كولينز التي اختارت فستاناً ناعماً ومنسدلاً من التول الشفاف من توقيع جيفنشي فيما رأينا صولانج بإطلالة موقّعة من Iris Van harpens إطلالة غريبة بالفعل.

فساتين ملفتة للنجمات في حفل الميت غالا 2018

إلى جانب هؤلاء، حضرت بريانكا شوبرا بفستانٍ مخمليّ من رالف لورين مع ياقة ذهبيّة من السلاسل فيما رأينا Lena waithe بفستان يشبه المشلح بألوان قوس القزح من كارولينا هيريرا.

فساتين ملفتة وجذابة في الميت غالا 2018

أيضاً، حضرت كايلي جينير وكيم كارداشيان وتألّقتا بفساتين رائعة حيث اعتمدت الأولى فستاناً أسود من ألكسندر وانغ فيما كيم فستاناً ذهبياً بقصّة عارية على الصدر من توقيع فيرساتشي.

فساتين جذابة لكايلي وكيم في الميت غالا 2018

أما جنيفر لوبيز فقد تألقت بفستانٍ من الريش مع شقّ على الساق مع تطريز على الصدر مع بالمان فيما رأينا كاري واشنطن بفستانٍ ذهبيّ ميتاليكيّ من رالف لورين.

فساتين جذابة في حفل الميت غالا 2018 والنجمات يخترنها

أخيراً، ننهي مع أجمل الإطلالات والتي كانت كلّ من جيجي حديد صاحبتها بفستانها المطرّز الذي حمل توقيع فيرساتشي إحدى الماركات المفضلة لديها.

جيجي حديد في حفل الميت غالا

أما كيندال جينر بلوكها الملفت باللون الأبيض والذي أتى عبارة عن سروالٍ طويل جداً مع ياقة منسدلة على الأكتاف من التول وقد حمل توقيع Virgil Abloh مع مجوهرات من تيفاني آند كو وسيلينا غوميز التي يبدو أنّها بالفعل كسبت وزناً زائداً والتي بدت رغم ذلك ملفتة بفستانها بقصّة الـ Slip on أو الـ Baby doll والذي حمل توقيع علامة Coach طبعاً التي تعتبر سفيرتها.

سيلينا غوميز وكيندال جينر في الميت غالا 2018

إقرأي المزيد: النجمات ضحيّة المبالغة القصوى في حفل الميت غالا 2017!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر