النجمات يتألّقن في حملات أهمّ الدور العالميّة الإعلانيّة

بيونسيه تتألّق في فيلم تيفاني اند كو بأفخم المجوهرات

تالقت أجمل النجمات في حملات الدور العالمية، بعدما تمّ اختيارهنّ لتجسيد دور المرأة التي قدّمت الدور أجدد مجموعاتها لها، وقد أخبرناك سابقًا عن سعوديات اختُرنَ للمشاركة في حملات إعلانيّة عالميّة.

ias

تتّبع الدور العالميّة عدّة خطوات لإثبات استمراريّتها وريادتها عالميًّا، ومن بينها، التعاون مع وجوه بارزة للترويج للحملات الإعلانيّة، بحيث تختار سفراء جدد لها دائمًا. وفي ما يلي، أجدد التعاونات التي أُقيمت على هذا الصعيد.

كارتييه تختار النجمة الهندية المتألقة ديبيكا بادكون سفيرة جديدة لها

اختارت Cartier، الممثلة والمنتجة الهنديّة ديبيكا بادكون سفيرة جديدة لها، إذ تجمع النجمة ما بين التقاليد والحداثة بكل تناغم فيما تعانق العالمية دون التفريط بجذورها الهندية التي تعتز بها، وهي مثال على روح الدار التي لطالما احتفت بقيم الإبداع والعالمية والانفتاح وحرصت على نشرها وترسيخها.

كارتييه تختار ديبيكا بادكون سفيرة لها
تتشارك ديبكا بادكون مع كارتييه الكثير من القيم

ديور تختار روان جمّال سفيرة جديدة لديها في الشرق الأوسط

اختيرت الممثّلة اللبنانيّة- البريطانيّة رزان جمّال سفيرة مجموعات Dior النسائيّة في الشرق الأوسط. وبهالتها الساحرة، ستُضيء النجمة من الآن فصاعدًا الابتكارات التي حلمت بها “ماريا غراتسيا كيوري”. وبالمناسبة، غوصي في عالم الدار وروائعه مع مجموعة ديور الجاهزة لربيع وصيف 2023.

شارلوت تيلبوري تختار ليلي جايمس سفيرة لحملتها الجديدة

تألّقت الممثّلة ليلي جايمس في حملة Charlotte Tilburry الجديدة لتسليط الضوء على الكريم المرطّب الأكثر مبيعًا، Charlotte’s Magic Cream، وهي ستكون الوجه الإعلاني لمنتجات كثيرة ستطلقها العلامة.

شارلوت تيلبوري تختار ليلي جايمس لحملتها الاعلانية
ليلي جايمس تتألّق في حملة كريم Charlotte’s Magic Cream

Tiffany & Co تطلق فيلمًا غنائيًّا بالتعاون مع النجمة بيونسيه

أطلقت Tiffany & Co. فيلمها الغنائي لحملة “أعطي نفسك للحب”، من بطولة النجمة الشهيرة بيونسيه، والذي يحتفي بأسلوب الحياة المرح والشخصية المتفردة والقدرة على التعبير عن الذات. ويدور الفيلم حول أغنية SUMMER RENAISSANCE لبيونسيه، وتسلّط حملة هذا العام الضوء على بيونسيه كرمزٍ نسائي مُلهِم وتؤكّد أن حب الذات هو أحد أسمى أشكال الحب.

بيونسيه في فيلم تيفاني اند كو
تألّقت بيونسيه في الفيلم الصغير بمجوهرات رائعة من تيفاني أند كو

وختامًا، اطّلعي على نجمات عربيات تمّ اختيارهنّ سفيرات لعلامات تجاريّة عالميّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية