النجمات يتألقن في حفل CFDA Awards 2018 وكيم كارداشيان تشعّ أناقة!

اكتشفي تصاميم النجمات في حفل CFDA Awards 2018

أمس، تابعنا حفل توزيع جوائز CFDA Awards 2018 وللمرّة الأولى نظّم هذا الحفل في Brooklyn Museum، هذا الحفل الذي يسلّط الضوء على أبرز النجمات أناقة في عالم الموضة وتأثيراً في هذا العالم وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

ias

كيم كارداشيان وروزي وايتلي بتوبات قصيرة في حفل CFDA Awards 2018

ولكن المفاجأة كانت بإطلالة كيم كارداشيان التي توقّعنا أن ترتدي من علامة فيرساتشي، أقلّه هكذا بدا الأمر خلال حفل البافتا 2018 إذ كان من المعلن أنّها ستتلقى جائزة أفضل مؤثرة. كيم حضرت أمس بإطلالة موقّعة من علامة Rick Owens أظهرت بشكلٍ واضح من خلالها جسمها الرشيق ومعدتها المشدودة إذ تألّقت بتنورة طويلة باللون الأبيض مع توب باللون الأبيض أيضاً ولكن قصيرة حيث ارتدتها بطريقة مربوطة على الخصر، طريقة تعتبر رائجة فعلاً هذا الموسم. ما يؤكّد أنّ التوبات القصيرة التي تكشف عن البطن موضة رائجة، إطلالة روزي هانتيعتون وايتلي التي اختارت بدورها هذه الموضة وتألّقت بسروالٍ حريريّ مطبّع مع توب قصيرة بأسلوب القميص وتحديداً بقصّة الكتف الواحد وقد حملت إطلالتها توقيع علامة ألتوزارا.

النجمات يخترن الجامبسوت والبدلات الرسمية لحفل CFDA

إلى جانب ذلك، نسلّط الضوء على استمرار موضة البدلة الرسمية أو السروال الرسمي الواسع Flare مع القميص بأسلوب البيجاما حيث رأينا كلّ من كورتني كارداشيان متألقة بهذه الموضة من كريستيان سيريانو وأمبير هيرد ببدلة من مايكل كورس.

تصاميم ملفتة في حفل CFDA Awards 2018

في المقابل، لفتتنا إطلالة كيت بلانشيت التي عكست صيحات موضة رائدة وطريقة تنسيق ملفتة حيث رأيناها بتنورة من الترتر وفوقها قماشاً كلاسيكياً وقد أتت هذه الإطلالة موقّعة من Monse في حين رأينا إميلي راتاجكوسكي بفستانٍ بقصّة الكورسيه ومن الدانتيل على الصدر من توقيع Brock Collection.

كيندال جينر وجيجي حديد في حفل CFDA Awards 2018

لا يمكن أن نتكلّم عن مناسبة هوليووديّة من دون أن يتضمّن حديثنا كلّ من جيجي حديد وكيندال جينر اللتين تعتبران من أكثر النجمات تميّزاً وأناقة حالياً وقد رأينا الأولى بجامبسوت ليكرا مطبّع ومموّج بألوان النيون من توقيع فيرساتشي فيما حضرت الثانية بفستان بقصّة غير مستقيمة ومن الريش من ألكسندر فولتييه.

النجمات يتالقن بفساتينهن في حفل CFDA Awards 2018

بالإضافة إلى هؤلاء، حضرت إيرينا شايك بفستان مطبّع من دايان فون فورستنبرغ كما رأينا جون سمولز تعتمد موضة التنورة الطويلة بالقصّة الواسعة مع التوب القصيرة أيضاً من توقيع براندون ماكسويل.

ازياء النجمات في حفل CFDA Awards 2018

أما جوردن دان فقد أطلّت بفستانٍ بسيط بقصّة مستقيمة وبطولٍ قصير وقماشٍ مطبّع من مايكل كورس في حين رأينا لوبيتا نيونغو بفستان قصير أيضاً Mini ولكن بقصّة واسعة Flare من فيرساتشي.

النجمات في حفل CFDA Awards 2018

أخيراً، لا بدّ من تسليط الضوء على إطلالة ناعومي كامبل التي فازت بجائزة Fashion icon أي رمز الأناقة والتي حضرت بفستانٍ أحمر تميّز بالشراريب الحمراء الطويلة وقد حمل توقيع كالفن كلاين، كذلك نسلّط الضوء على إطلالة ويني هارلو البسيطة إنما الحيويّة بفستانها المثنيّ ذات الشقّ الطويل على الساق وبقصّة الكتف الواحد من تومي هيلفيغر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية