Yasmina

النظارات الشمسيّة بالحجم الصغير لم تعد هي المسيطرة فما بديلها؟

النظارات الشمسية بالزجاج الاصفر هي الموضة هذا الموسم

إن كنتِ تتابعين أخبار الموضة وحتى إن لم تكوني مطّلعة كثيراً فأنتِ حتماً رأيتِ إطلالات عاشقات الموضة والنجمات هذا الصيف مرتكزة على النظارات الشمسيّة بالإطار الصغير جداً والتي تعتبر أكثر الأكسسوارات سيطرة ولكن هل تعلمين أنّه مؤخراً بدأنا برؤية نظارات شمسيّة أخرى تسيطر مكانها؟

اختاري النظارات الشمسية باطار بلون اصفر هذا الموسم

إنّنا نتكلّم عن النظارات الشمسيّة بالإطار الكبير وذات الزجاج الشفاف الأصفر والتي بدأنا برؤيتها تهيمن على صفحات انستغرام ولوكات عاشقات الموضة.

لذا، إستفيدي من موسم الصيف ولا تتردّدي في اعتماد هذه النظارات الشمسيّة خلال هذا الشهر وذلك لضمان إطلالة تعكس أنّك مطّلعة على عالم الموضة والسؤال الأبرز يبقى كيف تنسّقين هذه النظارات بأسلوبٍ ملفت؟

النظارات الشمسية باطار اصفر موضة هذا الموسم

ببساطة، يمكن اعتماد النظارات الشمسيّة بالإطار الأصفر مع الإطلالة المونوكروميّة المنسّقة بإحدى الألوان الأساسيّة كالأسود أو الأبيض أو الرمادي أو البيج. كذلك، يمكنكِ تنسيقها مع الإطلالة المنسّقة بالنقشات كنقشة النمر أو النقشة المقلّمة أو المقطّعة والتي تعتبر رائجة بدورها أو حتى مع الموضة الميتاليكيّة وفساتين الـ Slip On الحريريّة.

النظارات الشمسية باطار باللون الاصفر

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اعتمادها لإطلالة تعكس أسلوب السبعينيات أي مع جينز بقصّة الـ Flare والتوبات القصيرة Crop Top أو القصيرة بأسلوب الكورسيه والمزيّنة بالشرائط أو بقصّة الـ Off Shoulders أو مع الأكمام المنفوخة.

أيضاً، يمكنكِ اعتمادها مع موضة الـ Color Blocks والتنانير المثنيّة بلون والمنسّقة مع T Shirt أو قميص بلونٍ آخر. في المقابل، تليق هذه النظارات الشمسيّة بالأسلوب المينيماليّ الذي يعكس إطلالة Formal تأتي منسّقة مع السروال الرسمي أو الجينز السكيني والقميص الكلاسيكيّ أو البلايزر أو البدلة الرسمية.

إقرأي المزيد: بعد سيطرة النظارات الشمسية الصغيرة ستفاجئك عودة تصميم اعتقدتِ أنك لن ترتدينه مجدداً

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر