هذه هي النظارات الشمسيّة المفضّلة حالياً لدى النجمات العالميات والعربيّات!

بيلا حديد بنظارات Roberi and fraud

إن كنتِ تبحثين عن نظارات شمسيّة مميّزة وملفتة هذا الموسم، نظارات شمسيّة تجعلكِ تبدين فاشينيستا وتضفي لمسة مميّزة على أيّ إطلالة تعتمدينها وإن كنتِ تبحثين عن نظارات شمسيّة تكون رفيقتك الدائمة هذا الموسم، فما عليكِ سوى انتقاء ما تقدّمه لكِ علامة Roberiandfraud من تصاميم مميّزة للغاية.

ias
بيلا حديد وجيجي حديد بنظارات roberi and fraud الشمسية

إن كنتِ تتابعين أخبار النجمات وعاشقات الموضة، فحتماً عشقت نظارات Roberiandfraud التي باتت رفيقة هؤلاء النجمات العالميات وعاشقات الموضة العربيّات وإن كنتِ تحبّين الموضة فحتماً أصبحت هذه النظارات الشمسية أكسسوارك المفضّل لا سيّما أنّ هؤلاء النجمات أصلاً روّجن لهذه النظارات الشمسيّة بشكلٍ أظهرناها أكسسواراً يعتمدنه حتى في الداخل والإطلالات الليلية.

بيلا حديد بنظارات roberi and fraud الشمسية

من جيجي حديد وبيلا حديد وحتى كيندال جينر وكورتنشي كارداشيان، عالمياً، وصولاً أيضاً إلى مجموعة كبيرة من المؤثرات في عالم الموضة وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، عربيّاً، ككارن وازن ونور عريضة، غدت تلك النظارات الشمسيّة الصغيرة جداً بالحجم والتي تعكس أسلوب الريترو هي الأبرز حالياً والموضة المعتمدة.

إنّها هذه الماركة التي حقّقت نجاحاً باهراً والتي لا تزال تحقّق محطات بارزة والتي تعود للمصمّمين Ali Mehrdad و Stefan Foster تساعدك على تحويل أيّ إطلالة من عادية إلى إطلالة ملفتة حتى وإن ارتكزت إطلالتك على الملابس الأساسيّة Basic كالجينز والـ T Shirt فقط.

أيضاً، تليق نظارات Roberiandfraud الشمسيّة بالأسلوب الـ Edgy إن كنتِ ترتدين السروال الجلديّ أو السترة الجلديّة كما بالأسلوب الـ Vintage الذي تعتمدينه مع جينز الوالدة مثلاً والتوبات القصيرة أو السراويل الواسعة جداً والقمصان الفضفاضة.

إقرأي المزيد: أجدد النظارات الشمسية لصيف 2017!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية