ألوان أحمر شفاه غريبة هل تعتمدينها؟

إن كنت من صاحبات الشّخصيات الجريئة والتي تبحث دائماً عن إطلالات جريئة وعصرية تعتمدينها بأسلوبك الخاص لتبقي دائماً أينما كنت متألّقة بأحدث الإطلالات، اكتشفي مع ياسمينة اليومأغرب ألوان أحمر الشّفاه التي اجتاحت عالم الماكياج هذا العام واختاري اللون الذي يناسبك لو تجرأت على ذلك!

ias

لون الأخضر الدّاكن: اختاري لون الأخضر الداكن واعتمديه بتركيبة لمّاعة ميتاليكة لتتألّقي بإطلالة عصرية وتكوني السّباقة في خرق عالم الجمال الجريء بأسلوب راق. ننصحك لو أردت تطبيق هذا اللون باعتماد ماكياج العيون بالألوان الترابية لإبراز جمالك بأسلوب متقن وناعم.

لون الأزرق الملقب بالـ" Azur": النجمة ريهانا كانت من الأوائل في تطبيق هذا اللون بأسلوبها الخاص، وأنت ما الذّي ينقصك لتتمتّعي بتلك الإطلالة الجريئة والجذّابة؟ لذلك اعتمديها بثقة وطبّقي معها ماكياج العيون النّاعم المؤلف من الأيلاينر القلم الأسود والماسكارا واكشفي بذلك عن شخصيتك العصرية والجريئة.

لون الأصفر : يمكنك اقتناء هذا اللون من اليوم وصاعداً ليس فقط لتطبيقه كما هو بل لاعتماد تقنية الظّلال أو الـ Ombre لتفتيح الألوان الداكنة كالتوتي والفوشيا وحتى الأحمر، أما لو اردت اعتماده بلونه الصّافي كما فعلت النجمة جينيفر لوبيز فيمكنك ذلك مع ماكياج العيون الأسود ما يزيدك جاذبية أو يمكنك حتى الاكتفاء بتطبيق الماسكارا والانطلاق بثقة تامة.

لون الأسود: يعد أحمر الشّفاه باللون الأسود من آخر صيحات الموضة العصرية لهذا الموسم لاسيما بتركيبته الماتية الجذّابة. ولإطلالة جريئة وجذّابة يمكنك اعتماده مع ماكياج العيون الناعم الذي يقتصر على الماسكارا والظّلال الفاتح.

الألوان الميتاليكية: اختاري لهذه السّنة تلك الألوان الميتاليكية البراقة وتمتّعي بإطلالة مفعمة بالجاذبية، اختاري أحمر الشّفاه الميتاليكي باللون الذي يناسبكك وطبّقي دائماً معه ماكياج العيون الترابي القوي وتألّقي بإطلالة عصرية راقية تبرز جمالك.

إقرئي المزيد: 4 خطوات لتطبيق البرونزر في الشتاء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية