هذه هي اجمل الوان طلاء الاظافر 2021!

الوان طلاء الاظافر 2021

تعرفي مع ياسمينة في المقال الآتي على اجمل الوان طلاء الاظافر 2021 لكي تطبقي وتتميزي بأجمل الألوان الجديدة على أظافرك في هذه السنة.

ias

من المعروف أن في كل سنة تتجدد موضة طلاء الأظافر وتظهر الألوان الجديدة أو تدرج الألوان السابقة، ولهذا السبب قررنا أن نعرفك على أفضل ألوان مناكير 2021 كي تختاري طلاء الأظافر الذي يناسبك ويعجبك!

الألوان الفاتحة

الوان طلاء الاظافر 2021

ننصحك في هذا الصيف بإعتماد ألوان طلاء الأظافر هذه التي تتميز بألوانها الفاتحة والمنعشة التي تعكس نعومة وجمال يديك. فلا تترددي بإتباع آخر صيحات أشكال طلاء الأظافر خاصةً هذه الموضة التي تتمثل بطلاء جانب واحد من الظفر وترك الآخر باللون اللميع.

اللون الأزرق الفاتح

الوان طلاء الاظافر 2021

يُعتبر اللون الأزرق الفاتح من أجمل ألوان الصيف التي تعكس الأجواء المنعشة والمبهجة لهذا الفصل، ففي هذا العام ضعي إختيارك على هذا اللون المميز الذي يناسب الكثير من ملابسك وأزيائك.

اللون الوردي اللميع

الوان طلاء الاظافر 2021

إعكسي أنوثتك ونعومتك في هذا العام وضعي أجمل لون مناكير وهو اللون الوردي الفاتح الذي يلائم البشرة البيضاء. واحرصي على إختيار الطلاء اللميع منه كي تزيدي من جاذبية وجمال أظافرك خاصةً في المناسبات والسهرات.

اللون النيود

الوان طلاء الاظافر 2021

إختاري في هذا العام أجمل مناكير النيود وهو اللون الذي يبقى دائماً ضمن صيحات الموضة لأنه يناسب جميع ألوان الملابس والأزياء.

اللون البنفسجي

الوان طلاء الاظافر 2021

من المعروف أن اللون البنفسجي عنوان أناقتك في المناسبات، ولهذا السبب ننصحك بإعتماد هذا اللون الراقي والمميز في عام 2021 للحصول على إطلالة فخمة وجذابة. ولا تنسي وضع الطلاء اللميع منه على ظفر واحد واحرصي على أن تكون أظافرك طويلة كي تواكبي آخر صيحات الموضة.

وبعد ان تعرفت على أجمل الوان مناكير لعام 2021، إكتشفي ما هي اجدد الوان مناكير لفصل شتاء 2021!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية