ألوان فاتحة تعتقدين أنها صيفية ولكن كيف ترتدينها في الشتاء؟

كيف ترتدين الالوان الصيفية في موسم الشتاء

تعتقد الكثيرات أنّ الألوان الصيفيّة من ألوانٍ قويّة أو فاتحة لا تناسب الإطلالة الشتويّة وأنّ ألوان الشتاء تقتصر على الأسود والبني والرمادي والألوان الأساسيّة فقط، غير أنّ هذا المعتقد خاطئ لا سيّما أنّ توجّه الموضة حالياً يرتكز على التناقضات والصيحات التي يمكن مزجها في إطلالة واحدة على الرغم من اختلاف ستايلها.

ias

من هذا المنطلق، ننصحكِ باعتماد الألوان الصيفيّة، أكانت فاتحة أو قويّة، في موسم الشتاء ولكن بالطرق الصحيحة، كيف؟

اختاري الحذاء او الحقيبة بالالوان القوية والفاتحة في موسم الشتاء

بداية، ننصحكِ بألا تبالغي حين تضفين إحدى الألوان القويّة على إطلالتك الشتويّة التي يجب أن تعكس أسلوب الشتاء، لذلك، إحرصي أن يكون خيارك للون القوي محدوداً وغير طاغياً على الإطلالة بشكلٍ كبير.

ثانياً، ننصحكِ بأن تضيفي الألوان القويّة أو الصيفيّة إلى الإطلالة المونوكروميّة التي تأتي منسّقة بلونٍ واحد أو إلى الإطلالة المنسّقة بلونٍ واحد إنما مع نوعيّ قماش كالقماش الجلديّ والسويدي أو المخملي.

إذاً، حاولي اختيار الأكسسوارات بإحدى الألوان القويّة كأن ترتدي الحذاء أو الحقيبة بإحدى هذه الألوان القويّة الصيفيّة مع الإطلالة المونوكروميّة باللون الأسود مثلاً أو الرمادي أو بـ قماش الدنيم.

اختاري الالوان الصيفية القوية مع الشال في موسم الشتاء

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اللجوء إلى اختيار الشال بإحدى هذه الألوان أو انتقائه بأكثر من لونٍ معاً وذلك أيضاً مع الإطلالة المونوكروميّة أو تلك التي تأتي منسّقة بلونين أساسيين على الأكثر.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ اللجوء إلى اختيار بعض قطع الملابس بهذه الألوان الصيفيّة القويّة إنما إحرصي أن تكون هذه القطعة ناعمة وألا يتمّ تسليط الضوء عليها بشكلٍ كبير. لذلك، الجأي إلى اختيار الكنزة بإحدى الألوان كالأحمر أو البرتقالي مثلاً ولكن إحرصي حينها أن ترتدي الجينز الأسود أو يكون معطفك باللون الأسود أيضاً أو ارتدي الجينز مع المعطف الأسود مثلاً ولكن انتبهي أن يكون الحذاء باللون الأسود.

اختاري الكنزة او المعطف بالالوان القوية الفاتحة في موسم الشتاء

أيضاً، يمكنكِ اللجوء إلى اختيار المعطف بإحدى هذه الألوان الصيفيّة لا سيّما إن كان المعطف من الفروإذ من المميّز تنسيق المعطف بإحدى الألوان القويّة كالأصفر أو الأحمر مع أيّ إطلالة مونوكروميّة كانت.

إقرأي المزيد: هذه هي ألوان وتصاميم أحذية الكاحل الرائجة في شتاء 2018!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية