5 ألوان ملابس مفضّلة لدى السعوديات المواكبات للموضة

الوان ملابس مفضلة لدى السعوديات المواكبات للموضة

الوان الملابس المفضلة لدى السعوديات المواكبات للموضة تضاعف جمال إطلالاتهنّ، وتمنحهنّ الكثير من التميّز. فهنّ ينسّقنها مع أكسسوارات جميلة، ومن بينها المتّسمة بلمسات شرقيّة، ويحرصن دائمًا على اختيار ألوان الملابس التي تناسب كلّ بشرة.

ias

في كلّ موسم، ترافق عالم الموضة تدرّجات رائعة، تتنوّع بين الجريئة والهادئة، وتختار المرأة السعوديّة من بينها الأكثر روعة! فما رأيكِ بأن تتطلّعي على تلك المفضّلة لديها، لتنتقي فساتين وسراويل وتنانير وغيرها من الأزياء بتدرّجات مذهلة، وتتميّزي مثلها بأسلوب رائع يجمع بين الأنوثة والجاذبيّة؟

الذهبيّ رفيقها في المناسبات

تحرص المرأة السعوديّة دائمًا على أن تكون الاجمل والأكثر تميّزًا في المناسبات المهمّة، ولذا، تختار ملابس بألوان تمنحها إطلالة راقية، أنيقة وفخمة، وأبرزها الذهبيّ الذي يحتلّ الصدارة في عالمها. فإذًا، ننصحكِ بأن ترتدي فستانًا من قماش ذهبيّ، أو مكسوًّا بالخرز أو الغليتر بهذا التدرّج الفاخر، لتكزني محطّ الأنظار، ولا تنسي تنسيقه مع ابتكارات تحاكي ذوقكِ من المجوهرات التي لا تتخلّى عنها البلوغرز السعوديّات.

الأسود هو الأحبّ على قلبها

مهما كانت بشرتكِ مختلفة، ومهما كانت المناسبة، تبقى الملابس السوداء الخيار الأفضل كي لا تعرّضي إطلالتكِ للإنتقادات السلبيّة. ولأنّ المرأة السعوديّة تختار دائمًا ما يجعل إطلالتها مثاليّة، هي تتسوّق الكثير من الملابس بهذا اللون، منها ما يناسب الأيام العاديّة، ومنها ما يضفي عليها الانوثة والرقيّ في المناسبات.

التدرجات المشرقة

باتت المرأة السعوديّة تتمتّع بحريّة كبيرة، وهي تنجح في إثبات استقلاليّتها من خلال إطلالاتها، فتعتمد صيحات جريئة، أبرزها الملابس بالألوان المشرقة، كالأصفر والأحمر والبرتقاليّ وتدرّجات النيون، وتحرص على أن تنسّقها بما يمنحها إطلالة مواكبة للموضة، وبما يعكس شخصيّتها.

الزهريّ يمنحها الأنوثة

تبقى الملابس الزهريّة مفضّلة لدى المرأة السعوديّة، فقد عشقناها منذ صغرنا، فترافقنا في مختلف مراحل حياتنا. اختاري فستانًا باللون الزهريّ ونسّقيه مع حقيبة وحذاء بتدرّج نيود، مثلًا، أو نسّقي تيشيرت زهريّة مع سروال جينز وحذاء سنيكرز. وإذا كنتِ تفضّلين الإطلالة الناعمة، اختاري أكسسوارات بهذا اللون مع ملابس بتدرّجات فاتحة. 

الأبيض يتصدّر القائمة

لا تستغني المرأة السعوديّة عن الملابس البيضاء، خصوصًا في فصل الصيف، فتعتمد إطلالة كاملة بهذا اللون، أو تختار قطعة واحدة بيضاء وتنسّقها مع أخرى بتدرّج هادىء لإطلالة ناعمة، أو مشرق لتتميّز بلمسات حيويّة. فإذا كنتِ تبحثين عمّا يمنحكِ إطلالة أنيقة وعصريّة في آن، ننصحكِ بتنسيق القطع بهذا اللون بما يحاكي أسلوبكِ، مع الحرص على اتّباع قواعد الموضة لارتداء ملابس باللون الابيض.

بالنسبة للإطلالة الجماليّة، تعشق المرأة السعوديّة مكياج عيون السموكي، فإليك طريقة تطبيقه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية