قواعد موضة ضرورية لكلّ من تحبّ الملابس باللون الأبيض

قواعد موضة ضرورية لكل من تحب الملابس باللون الابيض

تطلعكِ ياسمينة على قواعد موضة ضرورية لكل من تحب الملابس باللون الابيض، وذلك لتتميزي بإطلالة مثالية ومواكبة للموضة، وإذا أهملتها ستتعرضين للإنتقادات من الآخرين! الأبيض هو من أبرز ألوان الملابس التي تعزز روعتكِ في الصور، ويمكنكِ أن تعتمديه سواء في الصيف أو في الشتاء. 

ias

إذا كنتِ تبحثين عمّا يمنحكِ أسلوبًا أنثويًّا يعكس شخصيّتكِ الهادئة، فالملابس باللون الأبيض هي خياركِ المثاليّ، خصوصًا وأنّها من ألوان الملابس التي تناسب البشرة السمراء، وغيرها من تدرّجات البشرة. ولكن، وفقًا لخبراء الموضة، إن ارتداء الأزياء باللون الأبيض له أصول، وذلك في ما يتعلّق بشكل الجسم، المناسبة وغيرها من الظروف. اطّلعي مع ياسمينة على هذه القواعد، لتتفادي الوقوع في أيّ خطأ يفسد إطلالتكِ.

لا ترتدي فستانًا أبيض إلى حفل زفاف

قواعد موضة ضرورية لكل من تحب الملابس باللون الابيض

اضغطي هنا لتسوّق هذا الفستان

إيّاكِ، ومهما كان السبب، أن ترتدي فستانًا أبيض إلى حفل زفاف أحد، وهذه قاعدة يتّفق عليها معظم خبراء الموضة ومنسّقي الأزياء. فالمرأة الوحيدة التي عليها أن تتألّق بفستان أبيض في حفل زفاف، هي العروس. ولا بأس إذا نسّقت قطعة بيضاء مع أخرى بلون مختلف لتلبّي دعوة عرس، ولكن الإطلالة الكاملة باللون الأبيض لهذه المناسبة مرفوضة تمامًا.

خيارك المفضّل في الأيام الحارة

قواعد موضة ضرورية لكل من تحب الملابس باللون الابيض

اضغطي هنا لتسوّق هذه العباية

تعدّ الملابس باللون الأبيض مثاليّة للأيام الحارة، ليس لأنها من الألوان العاكسة للشمس فحسب، إنّما أيضًا لأنها تمنحكِ إطلالة في غاية الروعة والتميّز. لذا، خلال عطلتكِ في جزيرة ما، ورحلاتكِ إلى مناطق حارة، وخلال فصل الصيف، فلتكن الفساتين البيضاء والسراويل التي تنسّقينها مع قمصان باللون الأبيض نفسه، من قطع الأزياء الضرورية في خزانتكِ.

لا تنسي الأكسسوارات

قواعد موضة ضرورية لكل من تحب الملابس باللون الابيض

اضغطي هنا لتسوّق هذا الوشاح

عندما ترتدين ملابس باللون الابيض، لا تنسي أن تكملي إطلالتكِ بأكسسوارات تضفي عليكِ التميّز، مثل ساعة، أو أقراط وقلادة وسوار بتصاميم ناعمة. كذلك، يمكنكِ أن تختاري قطعًا تمنحكِ الحيوية، مثل وشاح يتزيّن بنقشات، أو حقيبة بلون مشرق، أو أكسسوار للشعر.

تفادي الملابس البيضاء في المدن

قواعد موضة ضرورية لكل من تحب الملابس باللون الابيض

اضغطي هنا لتسوّق القميص

ننصحكِ بأن تتفادي ارتداء الملابس البيضاء في المدن، خصوصًا إذا كنتِ ممّن يتنقلن كثيرًا في المواصلات العامة، إذ قد تتّسخ من المقاعد والغبار، وبالتالي تضطرين إلى قضاء نهارك بإطلالة غير مرتّبة.

انتبهي لشكل جسمكِ

قواعد موضة ضرورية لكل من تحب الملابس باللون الابيض

اضغطي هنا لتسوّق هذه التنورة

من المهم أن تنتبهي لشكل جسمكِ عندما تقرّرين شراء ملابس بيضاء، إذ لا ينصح باختيارها للمناطق الممتلئة من الجسم. فعلى سبيل المثال، إذا كانت أردافكِ ممتلئة، ننصحكِ باختيار قميص أبيض وتنسيقه مع قطعة ملابس داكنة للجهة السفلى من جسمكِ.

اختاري الأوف وايت للأيام الباردة

في أيام الشتاء، ينصح خبراء الموضة بالابتعاد عن الملابس الناصعة البياض، واختيار بدلًا منها تلك التي تأتي بتدرّجات الأوف وايت، فهي تتناسب أكثر مع الموسم، وقد تلاحظين ذلك في الكثير من الإطلالات باللون الابيض من عروض الازياء.

لإطلالة مثالية، لا تنسي تطبيق هذه الخلطة الطبيعية لبشرة ناصعة البياض

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية