إلى إيبيزا والمغرب توجّهنا مع مجموعة كلوي لصيف 2019!

لا شكّ أنّ أزياء كلوي تتميّز بالأسلوب البوهيميّ وهذا ما هو معروف عنها منذ أيام كلوي مع Clare Waight Keller وها هو النهج والستايل ذاته مستمرّ مع Natacha Ramsay-Levi ومجموعة صيف 2019 خير دليل على ذلك!

ias

الـ T shirt المطبعة باسم العلامة او التنانير القصيرة المطبعة

إلى إيبيزا والمغرب توجّهنا مع كلوي في هذه المجموعة لنقوم برحلة بوهيميّة ولكن حيويّة وعصريّة فهكذا بدت الأزياء عصريّة ولكن بأسلوب الجيبسي، تناسب رحلات المغرب وإيبيزا والموضة الأبرز كانت حتماً الشال الحريريّ المطبّع الذي تداخل مع الأزياء والذي رأيناه لوحده أحياناً بأسلوب الفساتين أو التنانير المنسدلة.

الفستان المقلم بقماش الـ Knitwear او المتوسط الطول والضيق

إنّ هذه الموضة برزت هذا الموسم قليلاً ولكنّ ومن عروض أزياء صيف 2019 لاحظنا أنها مستمرّة بقوّة وإلى جانبها، برزت الفساتين المنسدلة واللون البيج والأبيض والقليل من الألوان الملوكيّة الأخرى كالبنفسجيّ والأزرق الكحلي أو الدنيم.

الشورت القصير المثني او التنورة القصيرة مع الكشاكش

أيضاً، حضر قماش الصوف الناعم المعروف بـ Knitwear وبرزت الفساتين بالطول المتوسّط الضيّقة وبالقصّة المستقيمة وكذلك المفتوحة على الصدر وبالقصّة المنخفضة.

الفستان الماكسي المثني او القصير مع الاحجار

ولكن إنّ أجمل موضة لفتت أنظارنا ولم نتوقّع رؤيتها مع كلوي، فكانت موضة الـ T shirt المطبّعة بكلمة كلوي ما يؤكّد استمرار موضة الشعارات أو اللوغو وانضمام كلوي إلى الماركات التي تعتمد هذه الصيحة.

إقرأي المزيد: أجمل الأكسسوارات لصيف 2018 من كلوي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية