الى محبات فيلم أفاتار: الجزء الثاني مؤجّل!

الى محبات فيلم أفاتار: الجزء الثاني مؤجّل!

من أحداث أفاتار

لا داع للسؤال، لأنّك طبعاً ما زلت تذكرين فيلم أفاتار الذي سلب القلوب واحتلّ مرتبة مرموقة في لائحة أكثر الأفلام تكلفة في تاريخ السينما. ولكن إن كنت تنتظرين الجزء الثاني منه قريباً يهمّنا إبلاغك أنّه مؤجّل!

ias

فبخلاف تصريحاته طوال العام الماضي على أن الجزئين القادمين من فيلم Avatar سيتم طرحهما عام 2014، 2015 على التوالي، فإن المخرج "جايمس كاميرون" أعلن في تصريح جديد على أن الجزء الثاني لن يكون جاهزاً قبل 2015، ومن دون أي موعد متوقع للجزء الثالث.

وكان فيلم Avatar حقق نجاحاً استثنائياً عند عرضه عام 2009،  مما دفع مخرجه الإعلان عن مشروع سلسلة من جزء ثاني وثالث وربما رابع، وأنه لن يقوم بإخراج أي أفلام أخرى بعيداً عن عالم "أفاتار" الذي يمكن أن يضع فيه كل خياله وأفكاره عن العالم.

وفي تصريحه الأخير لـ"نيويورك تايمز"، أكد "كاميرون" أن السبب في التأجيل هو حاجته لبعض الوقت من أجل تطوير المؤثرات البصرية التي سيحتويها الفيلم، وأيضاً بناء بعض الديكورات التي تعكس عالم الجزء الثاني، وهو أمر سيستغرق الكثير من الوقت، ولذلك فسيضطر لتأجيل الجزء الثاني إلى 2015 على الأقل. ومن المقرر أن يتم تصوير أغلب أحداث الجزء الثاني في نيوزيلاندا، وقبل عدة أشهر قام "كاميرون" برحلة بحرية إلى أعمق نقطة وصلها الإنسان في المحيط من أجل البحث عن تفاصيل وكائنات ملهمة لأحداث فيلمه، مما يشير إلى أن بعض من أحداثه ستدور في البحر أيضاً.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية