اليك اشهر مطاعم وجبات سريعة في الرياض

اليك اشهر مطاعم وجبات سريعة في الرياض

اذا كنت من اللواتي يعشقن البرغر، اليك اشهر مطاعم وجبات سريعة في الرياض التي يمكنك ان تتذوقي فيها اشهى السندويشات والبطاطس المقلية والمشروبات الغازية، صحيح أن الوجبات السريعة هي من انواع الاطعمة التي تزيد الوزن، والتي تسبب الكوابيس، ولكنها ايضا ستجعلك تتمتعين بمذاقها المذهل. اكتشفي معنا اشهر مطاعمها في عاصمة المملكة: 

ias

ماما نورة Mama Noura

من اهم مطاعم الوجبات السريعة في المملكة التي يقصده عدد كبير من الزبائن يوميا! هو مؤسسة فردية ذات علامة تجارية مسجلة منذ انشأت عام 1991م وقد تم تسجيل العلامة التجارية في اكثر من 30 دولة حول العالم. للمؤسسة خمسة فروع موزعة داخل مدينة الرياض بكادر وظيفي مؤهل و مدرب يصل قرابة 685 موظف و عامل سعودي و اجنبي. 

Maestro Pizza

من اشهى المطاعم السعودية التي تقدم البيتزا بنكهاتها ومكوناتها المختلفة، من المعروف أنه جماهيري بين الشعب السعودي والشعوب الوافدة. الى جانب مذاقها الشهي، يتميز هذا المطعم بالخدمة السريعة غير المسبوقة. وبالحديث عن البيتزا تعالي نشرحها الى وحدات حرارية. 

Subway

احد اشهر سلاسل مطاعم السندويتشات العالمية التي تقدم انواع كثيرة من الاصناف، والتي تتميز بطابعها الصحي، ومن المعروف أن سبواي جماهيري جدا في المملكة نظرا لقدرته في الحفاظ على مذاق ما يقدم مع مرور السنوات.

‪Hamburgini‬

من المعروف ان يقدم اشهى انواع البرغر، ويستقطب عددا مذهلا من الزبائن خصوصا من افراد الشباب وافراد العائلة التي تجتمع على حب هذا المطعم المعروف جدا في السعودية.

ختاما، اليك لائحة باغرب 7 مطاعم في العالم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية