اليك الاغراض الممنوعة على متن الطائرة

اليك الاغراض الممنوعة على متن الطائرة

خلال سفراتك المتعددة من المهم ان تعرفي ما هي الاغراض الممنوعة على متن الطائرة من اجل عدم احضارها وتفادي التخلص منها في اللحظة الاخيرة قبل الانطلاق. وبعد نصائح للسفر براحة ما هي الاغراض التي يمنع عليك حملها على متن الطائرة!

ias

السوائل

يمنع ان يكون معك على متن الطائرة مستحضرات سائلة أو جيل غير قابلة للاشتعالفي عبوات أقل من ١٠٠ مل على أن توضع في أكياس بلاستيك مربعة وشفافة قابلة للغلق بسحاب أو بالكبس. لهذا عليك التنبه من احضار مستحضرات التجميل من كريمات أو مناكير أو عطور. اما الاستثناءات فتنحصر ببعض انواع الادوية ومشتريات السوق الحرة. 

الاطعمة والمشروبات

يمنع على متن الطائرة اصطحاب الاطعمة والمشروبات السائلة بغض النظر عن حجمها إلا إذا كانت طعام أطفال في حالة وجود رضيع معك ويجب عليك الإفصاح عنها عند تفتيش حقائب السفر. على صعيد آخر، اليك نصائح لتتمكني من إنجاز عملك على متن الطائرة.

الولاعات للتدخين

يسمح للمدخنين حمل ولاعة واحدة فقط شرط وضعها في الجيب وليس في الحقيبة، ويجب الالتزام بعدد الولاعة، حيث يمنع ان يتجاوز عددها الواحد لانها تعتبر خطرا على متن الطائرة، ولو كان حجمها صغيرا. 

السبراي

يمنع عليك تماما احضار اي نوع من السبراي المضغوط مثل السبراي المخصص لتثبيت الشعر او الشامبو الجاف، لانهم يعتبرونها مواد قابلة بالانفجار.

ومن الطبيعي يمنع احضار اي نوع من الالات الحادة والاسلحة وحمل كمية كبيرة من الاموال التي تتعدى العشرة الاف دولار.

وهنا نذكرك بأسوأ الأشخاص الذين تصادفينهم على متن الطائرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية