Yasmina

اليك الطّريقة الآمنة للتخلص من الرؤوس البيضاء في الوجه

اليك الطّريقة الآمنة للتخلص من الرؤوس البيضاء في الوجه

فئة كبيرة جداً من الشابات يعانين من الرّؤوس البيضاء التي تظهر فجأة في الوجه من دون استئذان. وتتميز هذه البثور برأسها المختبئ نحو الداخل عكس تلك السوداء التي يسهل رؤيتها وطريقة إزالتها. يُذكر أن انتشار هذا النوع من البثور في وجهك يأتي بسبب نوعها الدّهني أولاً، وبسبب ضغوطات الحياة هذا غير تناول المأكولات المشبعة بالدّهون، ناهيك الى التعرّض للشمس لوقت طويل. لذلك، ومن منطلق التخلص منها بشكل صحيح من دون إلحاق الضرر ببشرة وجهك، لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على الخطوات الصّحيحة والآمنة التي عليك اتباعها للتألق بإطلالة مشرقة.

  • ابدأي**دائماً بتقشير الوجه وتطهيره**: من المهم جداً أن تنظّفي بشرة وجهك وتقشّريها لتطهري أعماق مسامها وتتخلّصي من جلدها الميت قبل الإنتقال الى فقي الرّؤوس البيضاء. تكمن أهمية هذه الخطوة في قدرتها على حماية البشرة من انتشار الإلتهاب في حال كانت المسام ملوّثة بالبكتيريا. اليك أفضل طريقة طبيعية اتقشير الوجه
  • إمتنعي عن فقيها بالأصابع: حتى لو غسلت يديك جيداً وطهّرت أظافرك، تنصحك ياسمينة بالإمتناع عن استخدام الأصابع للتخلص من الرؤوس البيضاء. لذلك، لا بدّ من تطهير منشفة صغيرة جيداً وتعريضها لبخار المياه الساخنة حتى تصبح رطبة وخالية تماماً من الفيروسات. إستعيني بها لفتح مسم الوجه والضغط لاسيما على الحبة بدلاً من استخدام أصابعك.
  • إضغطي عند قاعدة الحبة: بعد وضع المنشفة المطهرة والساخنة في مكانها الصّحيح، لا بدّ من الضّغط بدءاً من قاعدة الرّأس الأبيض وذلك لمنع الكيس الداخلي من الغرق أكثر الى داخل الجلد ما يسبب الإلتهاب. تنصحك ياسمينة بالضّغط جيداً لعدة مرات حتى تلاحظي ظهور الدّماء. هذه الطريقة تؤكد لك فراغ الكيس الداخلي والتخلّص من الرأس الأبيض نهائياً.
  • طهري الحبة: بعد الإنتهاء من إزالتها، طبّقي القليل من "السبيرتو" على جميع الرّؤوس البيضاء لتطهير أعماقها ومنع دخلول الميكروبات اليها.

إقرأي المزيد: مدونة جمالية تكشف لك كيف تخلصت من حب الشباب نهائياً واستعادت ثقتها بنفسها!

Story: عطر شانيل الجديد

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني