اليك درجة الذكاء التي تتمتعين بها بحسب برجك

ما هي درجة الذكاء لديك بحسب برجك؟

سنطلعك اليوم على درجة الذكاء التي تتمتعين بها بحسب برجك خصوصًا وأنه لكل منا نسبة ذكاء معيّنة تميّزه، أو طريقة معينة في إظهار هذا الذكاء.

ias

هل خضعت لإختبار إلى أي درجة أنت ذكية؟، فإذًا عليك أن تتعرفي اليوم على نسبة الذكاء التي تتمتعين بها بحسب برجك لتتمكني من معرفة كيفية تعاملك مع الأمور.

برج الحمل

تتميز مولودة برج الحمل بتمتعها بالحاسة السادسة أو بقدرتها على استباق الأمور، من خلال تحليلاتها العميقة، علماً أنها لا تخشى خوض المغامرات أو أخذ المخاطرة بهدف الوصول الى أهدافها، التي غالباً ما تكون مرسومة وموضوعة بطريقة علمية ومدروسة بدقة عالية جداً.

أكثر الأبراج ذكاء

برج الثور

تتمتع مولودة هذا البرج بالذكاء الجسدي، أي بمعنى آخر القدرة على تحقيق توازن بين عقلها وجسدها، وبالتالي تطويع جسمها لخدمة عقلها وأهدافها ومخطّطاتها. وهذا ما يمكّنها من الذهاب الى العمل والاجتهاد والتمتع بالقدرة الجسدية الهائلة على تحمّل ضغوطات المهنة والنجاح والتميز.

برج الجوزاء

اذا كنت مولودة برج الجوزاء، فهذا يعني أن ذكاءك يتجسّد في قدرتك الهائلة على التواصل مع الآخرين وتمكّنك من إقناع كل من يحيط بك بما تريدين من أفكار والوصول الى أهدافك، نتيجة تمتّعك بقدرات لغوية هائلة تسمح لك بتسهيل حياتك الى أقصى حد ممكن. علماً أنك محطّ ثقة من قبل الآخرين الذي يأتمنون لك على كل شيء ويقتنعون منك بأي شيء تقولينه.

برج السرطان

بالنسبة لمولودة برج السرطان، فإنها تتمتع بذكاء داخلي، يسمح لك بالتمتع بقدرة عالية على التحكم بنفسها، بعيداً من الفوضى أو الضياع أو التردّد. فهي تعرف ماذا تريد وتدرك جيداً قدراتها وبالتالي قادرة على رسم أهداف لها ستحقّقها عاجلاً أم آجلاً. كذلك تعتبر من أبرز صفات برج السرطان الحسنة.

برج الأسد

لمولودة برج الأسد القدرة الهائلة والمميزة على الابتكار والإبداع، وهنا يكمن ذكاؤها الحاد، علماً أنها قادرة على التأقلم في أي محيط تنخرط به وتحويل المشاكل لصالحها.

برج العذراء

لعل ذكاء مولودة برج العذراء يكمن في كونها إنسانة منطقية وعقلانية الى أقصى الحدود، قادرة على التحكم في مشاعرها وتحقيق توازن بين قلبها وعقلها وهذا ما يوصلها الى النجاح دائماً، سواء على صعيد حياتها العاطفية أو المهنية.

برج الميزان

ذكاء مولودة برج الميزان يكمن في الموسيقى، فهي تعشق الفن وقادرة على تحويل هذه الموهبة العالية التي تتمتع بها الى وسيلة للتقرّب من الناس والحصول على ثقتهم ومحبتها فضلاً عن النجاح في العمل بشكل خاص والحياة بشكل عام.

برج العقرب

إذا كنت مولودة برج العقرب، فهذا يعني أنك شخص ذات إدراك عال، وبالتالي من شبه المستحيل أن يتم خداعك من قبل أحد. فأنت قادرة على كشف الأكاذيب وإدراك الحقيقة وكيفية التعامل مع الآخرين.

برج القوس

تتميز مولودة برج القوس بعمقها الفكري الذي لا مثيل له عند سائر الأبراج، فهي تحب معالجة الأسئلة الوجودية والوصول الى الحقيقة خلف كل الأشياء في الحياة.

برج الجدي

إن مولودة برج الجدي إنسانة عملية جداً وبالتالي هنا يكمن ذكاءها، خصوصاً لناحية تمكّنها من معالجة المشاكل كافة، مهما اشتدّت صعوبتها، وتحويلها لما يخدم مصلحتها الشخصية.

برج الدلو

إن مولودة هذا البرج قادرة على التفاعل مع الآخرين والمشاكل في آن، فهي تتلقّى كل الأمور التي تجري من حولها وتقوم بالتفاعل معها كما لو أنها مشكلة واحدة.

برج الحوت

تتميز مولودة برج الحوت بذكائها الطبيعي، الذي يسمح لها بالتفاعل مع الطبيعة والآخرين بشكل رائع وسلس، علماً أنها مسالمة ولا تحب إثارة المشاكل، وهذا ما يجعها محطّ ثقة من قبل محيطها.

واكتشفي أكثر ما تخشين حصوله بحسب برجك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية