اليك سبب غيرة الجميع منك.. بحسب برجك!

تتمتع مولودة كل برج بميزة تسمح لها بالتفوق على الاخرين والتميز، وهذا ما قد يسبّب أو يخلق عامل للغيرة من قبل الاخرين. من هنا، تقدّم لك ياسمينة ماذا تتميز مولودة كل برج والذي يتسبّب لها بحال من الغيرة من قبل الاخرين.

ias

اختبري نفسك: أي صديقة أنت؟

برج الحمل

تتميز مولودة برج الحمل بكونها مغامرة ومحبة لخوض التجارب الجديدة والمثيرة، البعيدة عن الروتين والملل، وبالتالي تشكل مصدراً للمرح والفرح والتسلية لكل من يحيطها.

وبالتالي، فإن هذه الطاقة الايجابية التي تتحلّى بها مولودة هذا البرج وقدرتها على التمتع بالحياة وخوض المغامرات قد يتسبّب لها بشيء من الغيرة من قبل الاخرين.

برج الثور

إذا كنت مولودة هذا البرج، فهذا يعني أنك شخص يتمتع بثقة عالية بالنفس وقدرة على التحرك والعمل، في حياته اليومية، من دون الاكتراث الى آراء الاخرين حوله وهذا ما يسمح له بتقديم انتاجية أفضل وخوض حياة خاصة به، بعيداً من تعقيدات الاخرين وتعليقاتهم، سواء من ناحية المظهر أو المضمون أو كيفية التصرف في الحياة العاطفية أو المهنية.

وبالتالي، فإن هذا الاكتفاء الذاتي قد يشكل عاملاً للغيرة من قبل كل من يحيط مولودة هذا البرج.

برج الجوزاء

بالنسبة لمولودة هذا البرج، فهي انسانة مبدعة وذات قدرة على الابتكار والابداع، في أي مجال تخوضه أو تنخرط به، نظراً للطاقة الهائلة والقدرات المميزة التي تتمتع بها.

وهذه الميزة تسمح لها بأن تكون محطّ اعجاب الاخرين، لا بل مثالهم الاعلى، وهذا ما قد يؤدي في بعض الاحيان الى شيء من الغيرة والحسد من قبل بعضهم.

برج السرطان

تتمتّع مولودة برج السرطان بقدرة هائلة على الشعور بالحب وإمداد الاخرين بهذا الشعور، إضافة الى العاطفة القوية تجاه الاخرين.

وبالتالي، هذا ما يؤدي الى خلق شيء من الغيرة لكل حبيبة تدرك أن الشريك السابق دخل في علاقة حب مع هذه المولودة القادرة على منح كل من حولها بشعور غامر من الحب والسعادة والراحة النفسية، التي لا مثيل لها على الاطلاق، مع أي مولودة برج آخر.

برج الأسد

النجاح في أي مجال هو نصيب مولودة برج الأسد، القادرة على الابداع والتميز مهما كانت الظروف.

وهذه القدرة على تحويل على أي أمر أو شيء الى ثمرة منتجة وناجحة قد يخلق شيئاً من الحسد من قبل الاخرين تجاه مولودة هذا البرج. (تعرفي مع ياسمينة إلىأبرز صفات برج الأسد في الحب)

برج العذراء

إذا كنت مولودة هذا البرج، فهذا يعني أنك تتمتعين بالقدرة على حلّ المشاكل، مهما كان نوعها أو بلغت صعوبتها، بكل سلاسة وسهولة.

وهذه القدرة المميزة واللافتة قد تعرّضك لأن كوني في موضع غيرة من قبل الاصدقاء والاخرين، خصوصاً أنهم يعتبرون أن بذلك، فأنت تعيشين حياة سهلة خالية من المشاكل من دون علمهم بالصعوبات التي تحاولين اجتيازها بشكل يومي.

برج الميزان

إن مولودة هذا البرج في موضوع حسد دائم من قبل الاخرين، نتيجة تمتعها بقدرة عالية على الحصول على علاقات اجتماعية واسعة وعدد لا يحصى من الاصدقاء والمحبين، نظراً لشخصيتها الساحرة وقدرتها على التقرّب من الجميع وحصولها على محبتهم وثقتهم.

برج العقرب

بالنسبة لمولودة هذا البرج، فهي تتمتع بالقدرة على أن تكون مشاكسة وساحرة في آن، وهذا ما يوقع الجميع في حبها ورغبتهم الشديدة في الوجود الى جانبها، في كل شاردة وواردة ومشاركتها في كل شيء، نظراً لقدرتها على تحويل أي أمر الى موضوع شيّق ومثير.

وهذا ما قد يسبّب لها ببعض مشاكل الغيرة من قبل البعض.

برج القوس

اذا كنت مولودة هذا البرج، فهذا يعني أنك شخص مضحك ومسلي جداً، قادر على جعل الاخرين يضحكون وينسون همومهم ومشاكلهم، كما تتمتعين بالقدرة على التميز وسط الحضور في أي مجتمع أو محيط تكونين حاضرة فيه.

وبالتالي، هذا ما قد يخلق شيئاً من الغيرة من قبل بعضهم.

برج الجدي

إن مولودة هذا البرج تتمتع بالقدرة على أن تبقى قوية وصامدة في وجه أي مشكلة قد تعترضها، مهما بلغت صعوبتها أو شدّتها، وهذا ما يعطي بعض الانطباع لدى البعض بأنها أنانية أو متعالية.

علماً أن الجميع يقصد مولودة برج الجدي للحصول على نصيحتها ومشورتها في كل المواضيع، وهذا ما يخلق شيئاً من الحسد من قبل البعض.

برج الدلو

تتمتع مولودة برج الدلو بقلب كبير، يسمح لها بالتعاطف مع أي كان، والانخراط في كل المجموعات، بسهولة، فهي قادرة على الحصول على محبة الجميع، نظراً لإنسانيتها وحساسيتها المرهفة.

وهذه المحبة التي تتمتع بها من قبل الاخرين قد تؤدي الى شعور البعض بشيء من الغيرة والحسد تجاهها.

برج الحوت

لمولودة هذا البرج القدرة على الابداع والابتكار والتميز نتيجة الخيال الواسع الذي تتمتع به، فهي فنانة حقيقية ومبدعة وهذا ما قد يخلق شيئاً من الغيرة من قبل الاخرين بسبب قدراتها الفنية المميزة والفريدة من نوعها، فهي قادرة على ترك بصمتها في أي محيط تنخرط فيه.

اقرئي المزيد: تعرفي إلى أسوأ صفة لدى مولودة كل برج!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية