اختاري أحد أفخم المنتجعات والفنادق في العالم، لرحلة عنوانها الرفاهية !

بعضها يحتوي على جزيرة خاصة، اليك قائمة بأفخم المنتجعات والفنادق في العالم!

سواء أقصدتها لامضاء إجازتك الصيفية أو بهدف العمل أو ربما لقضاء شهر العسل، فإنك غالباً ما تبحثين عن منتجعات فاخرة وفنادق فخمة تختبرين فيها معنى الرفاهية الحقيقية. فكم هو جميل أن تستيقظي في غرفة تطل على مشهد البحر ذو المياه الزرقاء الصافية، وتخلدي الى النوم بعد تناولك العشاء في أشهى المطاعم. في الحقيقة، إن الإجازة في أفخم المنتجعات والفنادق وأفخرها تحمل نكهة مختلفة.

ias

وفي ما يلي، تستعرض لك ياسمينة صور أفخم الفنادق والمنتجعات وأفخرها في العالم:

Lacuala Island

عندما تطأ أقدامك هذا المكان، تعتقدين أنك سافرت الى جزيرة جديدة. كيف لا ويتخذ هذا الفندق الفخم المصنف 7 نجوم جزيرة خاصة له في فيجي، شيدت عليها 25 فيلا فخمة وفاخرة تختبرين فيها معنى الرفاهية الحقيقي. لا تغادري هذا المكان الساحر من دون الخضوع الى جلسة تدليك تزيل كل آثار التعب

Emirates Palace

صحيح أن مدينة ابو ظبي تغصّ بالفنادق والمنتجعات الفخمة، ولكن إذا كنت ترغبين في الحصول على تجربة فريدة تختبرين فيها الرفاهية المطلقة، احرصي على التواجد في فندق Emirates Palace المصنف 7 نجوم. أرضيته الرخامية والصنابير المذهبة تجعلك تختبرين الرفاهية العربية عن كثب. ولكن اعلمي أن طوابقه الاخيرة هي مخصصة لأفراد العائلة الملكية الإماراتية فقط.

Aman Venice

A post shared by Aman Venice (@aman_venice) on

شيّد هذا الفندق الإيطالي الفخم في العام 2013، ليصبح ثاني فندقاً مصنفاً 7 نجوم في إيطاليا. يحتوي هذا الفندق الذي يضمّ 24 غرفة، على حديقتين خاصتين ومكتبة كبيرة. شرفته الكبيرة تطلّ على البندقية وتجعلك تحملين معك ذكريات إيطالية مطعمة بالرومنسية.

Town House Galleria

في إيطاليا، وفي ميلانو تحديداً افتتح فندق Town House Galleria والمعروف أيضاً بـ Seven Stars Gallery في العام 2007، مكرماً عبر أجنحته العشرين الفاخرة أهم المؤلفين الموسيقيين.

اقرئي المزيد: بالصور.. قصور فاخرة يمكنك استئجارها خلال عطلتك المقبلة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية