تعرفي على أول مجموعة لدار فندي بعد رحيل كارل لاغرفلد

لا شك أنه لم يكن من السهل لدور فندي Fendi وشانيل Chanel أن يودعوا أيقونة عالم الموضة والأزياء كارل لاغرفلد هذا العام، إلا أن دار فندي، تعود لتثبت لنا جميعاً، مع المجموعة الجديدة والأولى التي تم إطلاقها من دون إشراف لاغرفلد، مجموعة Resort 2020 من تصميم Silvia Venturini Fendi التي لم تغادر يوماً لاغرفلد طوال فترة عمله مع دار فندي، أهمية الإستمرارية وعدم الإستسلام.

ias

(اكتشفي اخر مجموعة ازياء فندي من توقيع الراحل كارل لاغرفلد لشتاء 2019)

مع العلم أن هوية المدير الإبداعي الجديد الذي سيحل مكان لاغرفلد لا تزال مبهمة، تعرفنا على مجموعة وتصاميم تعكس تماماً هوية علامة فندي التي لطالما اعتدنا عليها مع التصاميم التي كان يتم تصميمها وإطلالقها تحت إشراف المصمم الراحل لاغرفلد.

الأمر الذي يبث الفرحة في قلوب عاشقات وعشاق هذه الدار لأسبابٍ عدة، منها، قدرة فريق عمل فندي في الحفاظ على الهوية التي ابتكرها لاغرفلد لهذه العلامة على مر السنين، الأمر الذي يخولهم أن يحافظوا على ذكراه من خلال تصاميم لا تنتهي صلاحيتها مع تغير المواسم. وقدرتهم على الصمود في وجه المصاعب. فدور الأزياء ليست مجرد شركة تصنع الأزياء فحسب، بل هي وسيلة تمنحنا جميعاً صوت يعكس صدى شخصيتنا وطريقة عيشنا.

اخترنا لكِ مجموعة من أبرز وأجمل تصاميم المجموعة الجديدة، ولاحظنا أنها تضم بالإجمال تصاميم بأسلوب المونوكروم وتصاميم لا تضم أكثر من لونين، الأمر الذي من شانه أن يعكس أسلوب أنيق وراقٍ. كما غلب على المجموعة السراويل بالخصر العالي ومعاطف الفرو والتنانير اللماعة، بالإضافة إلى الحقائب الكبيرة الحجم.

إقرأي المزيد: تعرفي اكثر على مجموعة فندي الكبسولة الجديدة بعنوان Roma Amor!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية