آخر تصاميم الراحل كارل لاغرفلد لفندي في مجموعة شتاء 2019 وتحيّة إلى إبداعه وعطائه

اجدد ازياء فندي لشتاء 2019 الموقعة من الراحل كارل لاغرفلد

بتأثّر واضح سيطر على الأجواء، أكان من حضورٍ أو حتى نهاية العرض مع سيلفيا فينتوريني فندي التي اختتمت لوحدها للمرّة الأولى منذ سنوات، تابعنا عرض فندي لشتاء 2019-2020 وفي قلوبنا حزن لم نتخظاه على رحيل العملاق الأسطورة كارل لاغرفلد الذي شغر منصب المدير الإبداعيّ التنفيذيّ لفندي إلى جانب سيلفيا فينتوريني فندي.

ias
الياقة العريضة المثلة او العقدة الكبيرة على الياقة من فندي

في اليوم الثاني من أسبوع الموضة في ميلانو، توجّهنا كالعادة لمتابعة عرض فندي الذي يسيطر عليه دائماً اللون الزهري الفاتح والذي يتّسم ديكوره بالبساطة واليوم لفتنا الملصق الكبير الذي عكس حرف الـ F تميناً بالعلامة ومعها رسمة القلب واسم كارل لاغرفلد.

الياقة الكلاسيكية العريضة والسترة الجلدية القصيرة

إنّها المجموعة الأخيرة لفندي التي حملت توقيع كارل لاغرفلد فمنذ انضمامه عام 1965 وحتى الآن والعملاق يقدّم لنا أجمل التصاميم وهذه المجموعة هي خير دليل على إبداعاته وجمال تصاميمه الذي حرص على تقديمها وتطويرها مع فندي.

سترة جلدية لماعة او سترة فرو مطبعة من فندي

فمن تنانير وفساتين التول المنسدلة وصولاً معاطف الفرو والتي تميّزت بشعار الـ F الجديد والمزدوج وحتى الجوارب المطبّعة بشعار العلامة وأيضاً التصاميم الرسميّة من سراويل رسميّة وسترات رسميّة، عكست هذه المجموعة كلّ ما عمل عليه لاغرفلد خلال سنواته مع فندي وكانت المجموعة بمثابة عودة إلى جمال إبداعه.

تنانير التول المثنية من فندي لشتاء 2019

أيضاً، حضرت الأحذية طويلة الساق الملوّنة وبأسلوب الجوارب وأضفت لمسة مميّزة على اللوكات كما برزت قمصان التول الشفافة مع الياقة الكلاسيكيّة وأكثر ما لفتنا كانت قصّة الياقة العريضة والمثلثة وأيضاً تلك العقدة الكبيرة على الياقة وهنا لا بدّ من الإشارة إلى حقيبة الـ Baguette التي تعتبر القطعة المفتاح حالياً في عالم الموضة والتي رأيناها بشكلٍ متطوّر حيث أتت بمسكتين يد وبحزام طويل أحياناً أخرى مع حقيبة أخرى صغيرة ملصقة بها.

معطف الفرو المطبع بشعار فندي الجديد او قماش الشبك Mesh

وداعاً كارل لاغرفلد، سنفتقدك!

جيجي حديد تختتم عرض فندي وفساتين التول المنسدلة والمطبعة بشعار فندي الجديد

> " إنّ الرابط بين كارل لاغرفلد وعلامة فندي يعكس قصّة طويلة جداً ستؤثّر فينا دائماً رغم رحيله." سيلفيا فينتوريني فندي

حقيبة Baguette بشكل جديد من مجموعة شتاء 2019-2020

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية