تشكيلة Chaumet est une fête من شوميه كالموسيقى لأذاننا

تعرفي على مجموعة مجوهرات Chaumet est une fête

لطالما استمدت دار شوميهإلهامها من حفلات الخطوبة والزفاف، ومراسم الاستقبال المهيبة، والمناسبات المرموقة، وفعاليات افتتاح دور الأوبرا، والمحافل الأرستقراطية، وأمسيات الافتتاح المسرحية، والحفلات الموسيقية الفاخرة التي تعيد إلى الأذهان أجواء العشرينيات الساحرة، والتي تتشاطر جميعها عنصر الموسيقى، مصدر السعادة والسرور عبر العصور.

ias

واستوحت الدار تشكيلة Chaumet est une fête من أجواء المناسبات الباريسية الساحرة وضيوفها المذهلين ومواقعها المميزة، والتي ينعكس ألقها جميعها على التشكيلة التي تتألق بفيض رائع من الأحاسيس والجماليات؛ حيث استقت شوميه الإلهام من أربع دور موسيقية عالمية لتضفي مزيدًا من السحر والجاذبية على سيمفونيتها البصرية التي ستجعل من ترتديها تبدو وكأنها ملكة عظيمة الشأن.

تعرفي على مجموعة مجوهرات Chaumet est une fête

تحتفي تشكيلة Chaumet est une fête بسوية البراعة العالية التي تتمتّع بها الدار الحريصة منذ انطلاقتها على الإتقان والدقة في كافة التفاصيل.تحتفي تشكيلة Chaumet est une fête بسوية البراعة العالية التي تتمتّع بها الدار الحريصة منذ انطلاقتها على الإتقان والدقة في كافة التفاصيل.وتتمتّع الحالة الحركية بحضور قوي في كافة المكوّنات، بدءًا من الأشكال "الدوّامية" ثلاثية الأبعاد، ومرورًا بالثنيات وألوان الباستيل الغنية، ووصولًا إلى الرسوم المتقنة والحيوية التي تزيّن كل واحدة من الأطقم..

تعرفي على مجموعة مجوهرات PASTORALE ANGLAISE من Chaumet est une fête

يعتبر مهرجان جليندبورن من أهم الوجهات المميّزة في المجتمع اللندني، حيث يستقطب جمهورًا واسع النطاق من المتوافدين بسيارات فارهة مع بطانياتهم ومشروباتهم وكوكتيلاتهم للاستمتاع بوقتهم على أرض هذا القصر المذهل الذي يعود للحقبة الإليزابيثية. ويستقي طقم Pastorale anglaise –الذي يعيد طرح نقش التارتان السكوتلندي بطريقة جديدة- إلهامه من أجواء المهرجان مع إضفاء لمسة من عالم الخيال، إذ تذكّر أحجار الزمرد الخضراء بمنظر الحقول الخضراء والزهور البرّية، وتتخللها لمسات من الياقوت الأزرق والأصفر والألماس.

تعرفي على مجموعة مجوهرات ARIA PASSIONATA من Chaumet est une fête

يشع هذا الطقم باللونين الأحمر والذهبي المتلألئين لتعكس ألق دار "لا سكالا" La Scala للأوبرا في ميلانو، والتي لطالما كانت وجهة لعشّاق الأوبرا الإيطاليا؛ حيث شهدت منصتها 8 من أعمال الأوبرا الشهيرة للمؤلف جيوسيبي فيردي الذي أطلق ثورة وأثرى هذا الموقع الذي يعتبر "المسرح الأجمل في العالم" على حد تعبير الكاتب الفرنسي الشهير ستيندهال.

تزهو المجموعة بأحجار العقيق والياقوت القرمزية التي تسكب مزيدًا من الأنوثة على إطلالة أي امرأة، وبقطعها المتنوّعة التي تضم قلادة، والبروشات، والأقراط (زوجان، أحدهما قابل للارتداء بأكثر من شكل)، وثلاثة خواتم، وسوار جميل، وثلاث ساعات يد تعمل بآلية اللف.

تعرفي على مجموعة مجوهرات RHAPSODIE TRANSATLANTIQUE من Chaumet est une fête

تتسم دار أوبرا "ميتروبوليتان" Metropolitan في نيويورك بطابع أصيل مستوحى من التقاليد الأوروبية مع لمسة من الحداثة، لاسيما مع وجود الجداريات الرائعة التي تزيّنها بألوانها الخفيفة من إبداع الفنّان مارك تشاغال.

ويجسّد طقم Rhapsodie transantlantique سحر هذه الدار وفرادتها، فهو أشبه ما يكون بسيمفونية لونية من الألماس والعقيق والتورمالين الوردي والياقوت بمختلف أصنافه وألوانه من الأزرق والأخضر والأصفر، المرجان، والتنزانيت، والتوباز الإمبراطوري، والألماس بلون الشامبانيا والكونياك الذي يضفي تأثيرًا بصريًا نهائيًا يحاكي منظر عروض الألعاب النارية. ويتضمن الطقم قلادة مزيّنة بمجموعة أحجار fils couteau خفيفة الوزن، وثلاثة خواتم، وثلاثة بروشات وثلاثة أزواج من أقراط الأذن.

تعرفي على مجموعة مجوهرات VALSES D’HIVER من Chaumet est une fête

مع حلول الشتاء، ترتدي العاصمة النمساوية فيينا ثوبها الأبيض الناصع الذي يخفي تحته أوجهها العديدة والمتنوّعة التي تبدأ من الفالس وإرث إمبراطورية النمسا والمجر العريق وتصل إلى الموسيقى الحديثة الخارجة عن المألوف؛ حيث ما زالت المدينة تولي كل التقدير والاهتمام لأعمال عظمائها من أمثال شتراوس ومعاصريه، والذين تقام حفلاتهم على مدار العام في دار الأوبرا..

ومن هنا، فإن طقم Valses d’hiver – الذي يجسّد حالة شبابية تفيض بالطاقة- يذخر باللآلئ وأحجار الألماس المستوحاة من ملابس المتراقصين على أنغام الفالس بكل ما فيها من انثناءات انسيابية؛ حيث يتضمن قلادة قابلة للارتداء بعدة أشكال، وبروش، وسوارًا، وساعة يد فاخرة، وأربعة خواتم، وأربعة أزواج من الأقراط.

إقرأي المزيد: اكتشفي مع ياسمينة على اجمل مجوهرات شوميه Chaumet

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية