بمناسبة اليوم العالمي للمرأة: صيحات موضة تُظهركِ ناجحة وشجاعة

في اليوم اليوم العالمي للمراة، لا تتردّدي باعتماد إطلالات تعكس شخصيّتكِ الشُجاعة وثقتكِ الكبيرة بنفسكِ واندفاعكِ الكبير، من خلال تنسيق ملابس وأكسسوارات تجسّد هذه الصفات، إذ أنّ علامات عدّة تقدّم تصاميم ملفتة تناسب المرأة القوية.

ias

يحتفل العالم في الثامن من شهر مارس من كل عام، بيوم المرأة العالمي، تقديرًا لجهودها في سبيل كسر الصور النمطية السائدة عنها، وتحقيقها الكثير من الإنجازات. واحتفاءً بهذه المناسبة، خصّتها الدور بقطع تمنحها إطلالة واثقة ومميزة، تكشف لكِ عنها ياسمينة في ما يلي.

القطع المزيّنة بالنقشات

إضافة إلى إضفائها لمسات حيويّة على إطلالة المرأة، تجسّد صيحة النقشات الشخصية القوية والواثقة والجريئة، ما يجعلها خيارًا مميّزًا لتعزّزي حضورك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

الاحتفال بيوم المراة العالمي

اضغطي هنا لتسوّق هذه التصاميم وأكثر من موقع Next Online

الأحذية الرياضية بالتصميم الجريء

إذا كنتِ ممّن يفضّلن الستايل الرياضيّ، فإن حذاء السنيكرز المميّز بتصميم جريء هو الأمثل لكِ. فحذاء NMD S1 من adidas Originals مثلًا، يتكيّز بنغل يحاكي تصميم Marathon TR الأرشيفي الأيقوني مع شعار Trefoil ثلاثي الأبعاد.

احذية اديداس اوريجينالز
حذاء NMD S1 من adidas Originals

يتميز تصميم NMD S1 بعدد من التفاصيل المدروسة، فالجزء العلوي المصنوع من السيلويت، مصمم لتعزيز الراحة من جورب محبوك Primeknit ثلاثي الأبعاد من دون درزات مدروس من الناحية الهندسية بالكامل، بينما تتميز جوانب الحذاء بنوافذ شبكية توفر تهوية إضافية وتضفي مظهرًا عصريًا للغاية. في حين تم تغليف النعل الأوسط BOOST المميز لهذا التصميم الشهير والسدادات الجانبية بغلاف من مادة TPU ذات مظهر شبه شفاف

المجوهرات المرصّعة بأحجار

زيّني إطلالتكِ في هذه المناسبة بمجوهرات مرصّعة بالأحجار الكريمة الملفة، مثل الياقوت الأحمر والزمرّد. ستجدينها بأجمل الخيارات، كما التي تقدّمها Maria Tash ضمن مجموعة تضمّ أقراطًا تنسجم فيها تدرجات الأزرق الداكن لحجر اللازورد بتناغمٍ تام مع التصاميم المميّزة بالزوايا والأحرف المدبّبة وترصيعات الألماس.

مجوهرات ماريا تاش
أقراط من تصميم Maria Tash

البدلة النسائية

تشكّل البدلة النسائية خيارًا مثاليًّا لإطلالة تعكس شخصيّتكِ القويّة وطموحكِ المستمرّ لتحقيق النجاح، وإنها تتوافر بتصاميم رائعة تختلف بقصاتها وألوانها والتفاصيل التي تميّزها، فتسوّقي منها الأنسب لذوقكِ، وارتديها في مناسبة اليوم العالمي للمرأة.

تصاميم بدلة نسائية ليوم المراة العالمية

تسوّقي هذه البدلة وغيرها من التصاميم من موقع Farfetch

النظارات الشمسية

تمنحكِ النظارات الشمسيّة لمسات جذّابة وملفتة، وهي أيضًا أكسسوار لا تتخلّى عنه المرأة الناجحة، لذا تسوّقيه بمختلف التصاميم لتنسّقيه دومًا مع إطلالتكِ.

تصاميم نظارات شمسية
نظارات شمسية من تصميم Celine

وبالمناسبة، نذكّركِ بأنّه من الضروري أن تختاري النظارات الشمسيّة المناسبة لشكل وجهكِ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية