أما زال شريكك يفكر بحبيبته السابقة؟ 4 علامات تدل على ذلك!

أما زال شريكك يفكر بحبيبته السابقة؟ 4 علامات تدل على ذلك!

يدفعك الفضول أحياناً للتساؤل عن علاقات شريكك السابقة وتجاربه الماضية مع النساء، وتشعرين برغبة الحصول على بعض الاجوبة التي تشغل بالك وتوقعك بالشك في الكثير من الاحيان.

ias

وقد تظنين أن هذه المهة هي صعبة بعض الشيء وحتى مستحيلة، لكنها بغاية البساطة والسهولة. وان جميع الاجوبة التي تبحثين عنها قد تجدينها في شريكك وتصرفاته. وكل ما عليك فعله هو مراقبته عن كثب وملاحظة بعض الاشارات. فهل ما زال يفكر بحبيبته السابقة؟ وما هي العلامات التي تنذر بذلك؟

(لماذا عليك الارتباط بالرجل صاحب اللحية؟)

  • يلاحقها على مواقع التواصل الاجتماعي: نتفق جميعنا على أن مراقبة بعض الاشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي هو دليل لاهتمامنا بهم وبأمورهم. فإذا لاحظت أن شريكك يراقب حبيبته السابقة على فيسبوك، انستغرام وغيرها فهذه اشارة الى اهتمامه لامرها.
  • يحتفظ بهداياها واغراضها: كبيرة كانت أم صغيرة، مهمة أو سخيفة، إذا كان شريكك يحتفظ ببعض الاغراض المتعلقة بحبيبته السابقة كالصور والهادايا أو حتى الرسائل فهذه اشارة اخرى يمكنك اضافتها الى القائمة.
  • يجب أن تتصرفي مثلها: إذا كنت تعرفين بعض المواصفات عنها ولاحظت أن شريكك يرغب أن يراها فيك أيضاً، فيطلب منك أن تتصرفي مثلها على سبيل المثال فهذا يدل أنه لا يزال يفكر بها ويتذكر أموراً عنها.
  • يتوتر عند ذكرها: عندما تأتين على ذكرها يتوتر وتتغير نبرة صوته، كما أنه يتكلم عنها بطريقة سيئة بمحاولة منه لاخفاء ما في داخله. فالارتباك والعصبية عند التكلم عنها هو دليل آخر ضد شريكك.

اقرئي أيضاً: ماذا يقولون عنك في السر؟ اختبار يكشف مدى اهتمامك بآراء الآخرين!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية